أخباربطولات عالميةدوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

بالورود.. الخطيب يستقبل بعثة الترجي في مطار القاهرة

استقبل كابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بعثة الترجي التونسي بالورود فور وصولها إلي مطار القاهرة الدولي.

وصلت منذ لحظات بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمطار القاهرة استعدادا لمواجهة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا .

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل الموافق ٢٥ مايو علي استاد القاهرة الدولي ،في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ونشر النادي الأهلي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور التي ظهر فيها محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة المارد الأحمر أثناء استقباله لبعثة الترجي التونسي التي وصلت إلى القاهرة من أجل خوض مباراة النهائي في دوري أبطال إفريقيا.

وكان قد تحدث الخطيب من قبل في اجتماعه مع أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي طبيعة الاستقبال الخاص بفريق الترجي في مصر، والذي لابد أن يليق بالفريق التونسي والعلاقة التاريخية التي تربطه بالنادي الأهلي على مر الأجيال، وتقرر أن يكون الكابتن محمود الخطيب على رأس وفد النادي الأهلي، الذي يستقبل فريق الترجي بمطار القاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى