أخبار

جوزيه جوميز يتحدى الأهلي

تحدث جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك عن مباراة النادي الأهلي أمام الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال جوزيه جوميز في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أم بي سي مصر:” أعتقد أنه مهم لمصر أن يكون هناك أفضل فريقين في أفريقيا “الزمالك والأهلي” من نفس الدولة وهذا ممتاز للكرة المصرية… عندما يتابع 100 مليون مباراة الزمالك والأهلي هذا رقم كبيرة يتخطى أندية أوروبية، علي سبيل المثال هناك في أسبانيا يوجد 40 مليون فقط ويتفرقون بين كل الفرق “.

وبسؤاله عن من تتمني مواجهته في السوبر الأفريقي، قال :” أنا أود أن أفوز بالكأس ضد الأهلي أو الترجي، مدرب الفريق التونسي صديقي، لكن مواجهة الأهلي مواجهة خاصة “.

وأضاف:” في البداية أريد الفوز بالسوبر الإفريقي، لكن لو فزت على الأحمر الجماهير ستكون سعيدة أكثر، ولو أستطيع الفوز أريد مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي “.

وتابع مدرب الزمالك:”لعبنا بطريقة أفضل أمام الأهلي في الكأس ولكن لم نستطع أن نفوز في السعودية، المباراة الثانية كانت صعبة ولكي استطعنا الفوز وحدث عدالة”.

وأتم:” جمهور الزمالك رائع، وشعرت بقشعريرة خلال تواجد الجماهير في مدرجات ستاد القاهرة خلال مباراة نهضة بركان، والجماهير كانوا عامل أساسي في البداية القوية أمام فريق نهضة بركان، الطاقة التي أعطاها الجمهور للاعبين لكي يظهروا بهذا الشكل”.

زر الذهاب إلى الأعلى