أخباردوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

محمد عواد: أتمني الفوز الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

تحدث محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك عن المباراة الأهلي والترجي المرتقبة، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال محمد عواد في تصريحات صحفية:” أتمني فوز النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ولا نخشي مواجهة أي فريق في السوبر الأفريقي “.

وأضاف حارس مرمى الزمالك:” الأهلي والترجي لهما كل الأحترام والتقدير بعد الحصول إلي المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ولا ننظر إلي أسماء المنافسين في السوبر الأفريقي “.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الترجي التونسي، مساء يوم السبت المقبل الموافق 25 مايو الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والسعودية، علي أرضية ملعب القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتابع :” جمهور الزمالك يستحق الفرحة بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب فريق نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية.

وأكمل: “فرحة جمهور الزمالك بالكونفدرالية طبيعية وغير مبالغ فيها بعد استعادة الألقاب مرة أخرى، وأتمنى المزيد من الألقاب في الفترة المقبلة”.

وأتم: “جماهير الزمالك كان لها مفعول السحر في مباراة نهضة بركان المغربي، لذلك الفرحة كانت عارمة بعد التتويج بالكونفدرالية الأفريقية”.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التتويج بلقب كأس الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه على حساب نهضة بركان المغربى .

زر الذهاب إلى الأعلى