أخباربطولات عالميةدوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

مروان عطية: أتمني أن يكون الحظ حليفنا أمام الترجي، والزمالك استحق البطولة

تحدث مروان عطية نجم خط وسط النادي الأهلي عن مواجهة الفريق المرتقبة أمام الترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل علي أرضية ملعب القاهرة الدولي.

وقال مروان عطية في تصريحات صحفية لموقع النادي:” مركزين من بعد نهاية مباراة الذهاب، وسندخل المعسكر بقوة وأتمني أن يكون الحظ من حليفنا أمام الترجي، ونقدر ناخد البطولة “.

وأضاف:” المباراة الماضية كانت قوية، وكل مباراة لها ظروف خاصة ،والنتيجه المباراة لم تكن جيدة ولم تكن سيئة أيضًا، وسنحسم المباراة في القاهرة “.

وتابع:” لدينا مباراة في وسط جماهيرنا نريد حسمها ،نركز في التدربيات حاليا لتنفيذ تعليمات كولر، وهدفنا إسعاد الجماهير ولا نفكر في مباراة السوبر الأفريقي مطلقًا “.

واختتم نجم الأهلي حديثه بتهنئة نادي الزمالك:”مبروك للزمالك فريق كبير واستحق الحصول على بطولة الكونفدرالية، فريق مصري أكيد هذا شئ جيد، ولكن لا نركز على مباراة السوبر الإفريقي حاليا، نأخذ مباراة بمباراة، ونركز على مباراتنا ضد الترجي في العودة هنا في القاهرة ونتمنى حسم البطولة لصالحنا من أجل الجماهير”.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الترجي التونسي، مساء يوم السبت المقبل الموافق 25 مايو المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والسعودية وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس ، علي أرضية ملعب القاهرة الدولي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى