أخباردوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

بيان من الكاف قبل مواجهة الأهلي والترجي فى نهائي دوري أبطال إفريقيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، إن مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا التي تجمع بين فريقي الأهلي والترجي التونسي ستقام بمدرجات مكتملة.

ويحل الترجي التونسي ضيفًا على حساب نظيره الأهلي في المباراة التي تجمع بينهما في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية والتاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي وعمان

وذكر الموقع الرسمي للكاف، اليوم الجمعة، أن مباراة الأهلي وضيفه الترجي التونسي في إياب نهائي البطولة القارية ستقام بحضور جماهيري كبير على استاد القاهرة الدولي في الثامنة من مساء الغد، بعد نفاد تذاكر اللقاء عقب ساعتين فقط من طرحها للبيع.

وأوضح “كاف” أن الطلب الهائل على هذه المباراة يؤكد الاهتمام المتزايد بمنافسات أندية كرة القدم الإفريقية، مشيرا إلى أن الأمر تطلب من الكاف تعزيز خطط السلامة والأمن حول وداخل ملعب القاهرة الدولي بالتعاون مع النادي الأهلي.

ومن المقرر أن تتابع أكثر من 90 دولة المباراة النهائية في أجزاء مختلفة من العالم، بما في ذلك أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى، ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأوروبا، وأمريكا، وجنوب المحيط الهادي.

وشدد كاف على أن مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم سوف يتمكنون من متابعة النهائي بلغتهم الخاصة، وعلى العديد من منصات كاف.

زر الذهاب إلى الأعلى