أخباربطولات عالميةدوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

تصريحات مثيرة من محمد الشناوي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الترجي

تحدث محمد الشناوي حارس وقائد النادي الأهلي خلال المؤتمر الصحفي للحديث عن مواجهة الترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال محمد الشناوي ردًا علي الصحفي تونسي بوجود مشاكل في النادي الأهلي:” مشاكل؟ قرأت ذلك في الصحف المصرية ،الصحف المصرية هي من تخلق المشاكل ،لا يوجد لدينا مشاكل في الفريق “.

وأضاف:” مميش حارس الترجي ومصطفي شوبير الذي حافظ على نظافة شباكه خلال 7 مباريات، يقدمان مستويات متميزة، أتمني لهم التوفيق وأن يكون الحظ حليفنا في النهاية ونتوج باللقب ”

وأتم الشناوي تصريحاته قائلًا:” نحترم جميع المنافسين الأهلي معروف بألقابه، ويدخل كل بطولة كأنها المرة الأول التي يخوضها ،نحن لا نشبع بالبطولات “.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الترجي التونسي، مساء الغد السبت في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والسعودية وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، علي أرضية ملعب القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان قد انتهت موقعه الذهاب التي أقيمت الاسبوع الماضي بين الفريقين علي أرضية ملعب حمادي العقربي برادس بالتعادل السلبي دون أهداف.

ويسعي المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق لتحقيق الفوز واقتناص اللقب الثانية عشر في تاريخ النادي الأهلي.

زر الذهاب إلى الأعلى