أخباردوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

عاجل/ إجراء ناري ضد محمد الشناوي عقب إتهماته المثيرة ضد الصحافة المصرية

أصدر المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين، برئاسة حسن خلف الله، بيانًا شديد اللهجة ضد محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي والمنتخب الوطنى، مساء اليوم، بعد التصريحات التي أدلى خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي البطولة الأفريقية، وهجومه على الصحافة المصرية واتهامها بخلق المشاكل بين اللاعبين.

وجاء البيان كالتلي يعلن المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين رفضه القاطع للتصريح الذي أدلى به محمد الشناوي حارس النادي الأهلي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمناسبة نهائي دوري أبطال أفريقيا .

فوجئ المكتب التنفيذي بحارس النادي الأهلي ردًا على أحد الأسئلة في المؤتمر الصحفي اليوم متضمنا كلاما به اساءة بالغة لجموع الصحفيين المصريين والصحافة المصرية بإدعائه أنها تخلق دائمًا المشاكل .. وهو مايراه المكتب التنفيذي تجاوزا غير مقبول يتطلب التعامل معه بحزم .

وقام المكتب التنفيذي بإبلاغ النادي الأهلي رفضنا القاطع لتجاوز أحد لاعبيه من واقع تقديرنا الكامل للمؤسسة الرياضية بعيدا عن تصرفات شخص بداخلها.

ويطالب المكتب التنفيذي لرابطة النقاد إدارة النادي الأهلي بتصحيح الخطأ الفادح الذي وقع فيه لاعبه محمد الشناوي وتعديل تصريحه فورًا والاعتذار عما بدر منه .. والتأكيد على احترام الصحافة المصرية وما تقوم به من دور عظيم، مع تأكيدنا الكامل بدعم النادى فى مباراته بنهائي دورى الأبطال الإفريقي.

كما يؤكد المكتب التنفيذى بأنه لن يتردد فى اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة ضد تجاوز الشناوى بالتنسيق مع السيد نقيب الصحفيين وأعضاء مجلس النقابة..

زر الذهاب إلى الأعلى