أخباربطولات عالميةدوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

ماذا قال كولر في المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والترجي؟

ظهر مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي في المؤتمر الصحفي للحديث عن مباراة الترجي التونسي المرتقبة، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والترجي :” لا يوجد فارق لدي بين المباريات النهائية والمباريات الأخري، أتعامل مع كل المباريات بنفس القدر من الجدية والتركيز ودائما أسعي لتحقيق الفوز “.

وأضاف:” من يعتقد أن المباراة المقبلة ستكون سهلة مخطئ تماما، لاعبي الأهلي يدركون جيدا مدي قوة الترجي وصعوبة مباراتنا أمامه”.

وتابع:” مهمتي أن أجهز اللاعبين لكل شيء، ومن رأي مباراة الذهاب يعرف جيدا قوة الترجي وأن الفريقين فرصتهم متساوية، ومن يتصور العكس أو أن المباراة سهلة فهو شخص حالم “.

وعن طريق لعبه في الإياب، قال كولر :” ألعب بفكر هجومي سواء علي ملعبنا أو خارجه وأتطلع للفوز دائما ونهدف لمنع الترجي من التسجيل، ولكن إذا حدث ذلك فإن اللاعبين يعرفون ما عليهم فعله “.

وحول بديل التونسي علي معلول في مركز الظهير الأيسر، أجاب كولر:” بالتأكد سنجد بديل جاهز للعب في هذا المركز ،أجهز أكثر من سيناريو وأجهز اللاعبين للتعامل معها …لا توجد أي مشكلة علي الإطلاق في التعامل في مركز حراسة المرمى “.

وبسؤاله عن توقعه لأداء الحكم، أجاب :” لم أري خشونة زائد في مباراة الذهاب ،بل أمور طبيعية تحدث في المباريات بمثل تلك الشدة والاهمية “.

كما أوضح :” فريق الأهلي يملك لاعبين لديهم خبرات كبيرة وتعاملوا مع الكثير من هذه الضغوطات في المباريات المصيرية “.

ووجه كولر رسالة لجماهير النادي الأهلي، قائلا:” نحتاج الجماهير من بداية المباراة حتي نهايتها حتي يشعر الفريق المنافس بالضغط الجماهيري “.

وأتم:” لا يوجد أي لاعب يشعر بالاستهانة بالمباراة، وكل منهم يعرف قوة الترجي جيدا “.

زر الذهاب إلى الأعلى