أخباربطولات عالميةدوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

مدرب الترجي: لا نخاف من الأهلي، وجئنا للقاهرة لتحقيق اللقب

تحدث ميخيل كاردوزو مدرب الترجي التونسي في المؤتمر الصحفي للحديث عن مواجهة الترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال ميخيل كاردوزو خلال المؤتمر الصحفي:” نجهز نفسنا للمباراة مثلما نستعد كل مباراة، وفخورين بالتأهل إلي نهائي دوري أبطال أفريقيا وهدفنا الآن الفوز باللقب”.

وأضاف:” نخوض المباراة بدون خوف ونستخدم كل أسلحتنا في الملعب ،أنا لا أؤمن بالسحر ولكن أؤمن بالساحر وهو الشخص الذي يجتهد كل يوم لتحقيق أهدافه، هذه فلسفتي في التدريب “.

وتابع مدرب الترجي:” أنا ارتكز علي العمالقة والعمالقة هم لاعبي فريقي وأثق فيهم، نحن في نهائي دوري أبطال أفريقيا لأن كل اللاعبين لديهم تركيز مرتفع وحب كبير للنادي “.

وأكمل:” شكرا على استقبالنا بطريقة رائعة جدا، لقد تواجدت هنا في سنة 2010 وكنت دربت هنا نادي برتغالي لخوض مباراة ودية ضد الأهلي وبصراحة لا أحب التحدث عن الخصم أريد التركيز فقط على لاعبي فريقي”.

وواصل :” نستعد بكل قوة للقاء الأهلي وهو أيضا يحترم الترجي، لا يمكن أن تصل لتلك المرحلة من دوري أبطال إفريقيا إلا ونحن في أفضل حال ونستعد بأفضل شكل”.

أما عن لقاء الذهاب فقال: “لم نلعب مباراة دفاعية في لقاء الذهاب وبإمكانكم رؤية إحصائيات المباراة بل سيطر الترجي على اللقاء”.

وأتم مدرب الترجي تصريحاته قائلًا :”حينما تشاهد نهائي الدوري الأوروبي بين باير ليفركوزن وأتالانتا لم يكن هناك فريق يدافع وآخر يهاجم بل هناك توازن وهذا ما نريده، شاهدت مباراة الذهاب مرتين وأنا سعيد بما قدمه فريقي”.

زر الذهاب إلى الأعلى