أخباردوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

نجم الترجي يتوعد الأهلي فى نهائي دوري أبطال إفريقيا

توعد ياسين مرياح لاعب الترجي التونسي النادي الأهلي قبل مواجهة الغد فى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يلتقي عملاق الكرة التونسية مع نظيره المارد الأحمر، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، غدا السبت الموافق ٢٥ مايو بالقاهرة، علي إستاد القاهرة الدولي بحضور جماهيري صخب.

وتعادل فريق الأهلي مع نظيره الترجي التونسي، سلبيًا بدون أهداف، خلال المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي، على استاد حمادي العقربي الأوليمبي برادس، في ذهاب الدور النهائي من البطولة.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية والتاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي وعمان.

وصعد النادي الأهلي إلى النهائي بعد أن تمكن من إقصاء مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف نظيفة، بينما استطاع الترجي الفوز على صن داونز بنتيجة 2-0 في مجموع مبارتي الذهاب والإياب في نصف النهائي.

 

 

وقال ياسين مرياح، خلال تصريحات لإذاعة “ديوان” التونسية، إن الفريق بالكامل متحمس للمباراة النهائية أمام الاهلي، مضيفًا: “سنلعب مباراة نهائية، ونركز بشكل جيد من أجل التتويج للعودة بالكأس”.

 

وأضاف:  90 دقيقة تفصل الفريقين عن لقب دوري أبطال أفريقيا، مشيرًأ إلى أنه يأمل أن يكون الفريق حاضر بدنيا وذهنيا لحسم التتويج بالمسابقة.

وأكد لاعب الترجي التونسي، أن المباراة ستكون صعبة للغاية، حيث نسعى للتحكم في مجريات اللقاء، فالترجي يملك ثقافة الفوز في دوري الأبطال.

زر الذهاب إلى الأعلى