أخباربطولات عالميةدوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

كامل العدد… جماهير الأهلي تزين استاد القاهرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا “فيديو”

اكتملت سعة استاد القاهرة الدولي تمامًا بجماهير الأهلي، قبيل ساعات قليلة جدًا من انطلاق المواجهة الحاسمة بين المارد الأحمر والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحرص الآلاف من جماهير الأهلي، على التواجد من الصباح الباكر، باستاد القاهرة الدولي، قبيل المواجهة المرتقبة، أمام الترجي في النهائي الإفريقي، انتظارا لتحقيق النجمة الذهبية الثانية عشر في تاريخه.

ويواجه النادي الأهلي نظيره نادي الترجي التونسي، الليله في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والسعودية، علي أرضية ملعب القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب بين النادي الأهلي والترجي التونسي قد انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين الأسبوع الماضي علي أرضية ملعب حمادي العقربي برادس.

ويأمل النادي الأهلي صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، تحقيق اللقب الثانى عشر فى النسخة الحالية، ويتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجاً ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبا.

كما يسعي نادي الترجي التونسي لتحقيق الفوز والتتويج بالبطولة الخامسة في تاريخه ، وستشهد المباراة تنافسًا شديدًا بين الفريقين.

زر الذهاب إلى الأعلى