مباريات اليوم

نتيجة مباراة باير ليفركوزن وكايسرسلاوترن اليوم في كأس ألمانيا

نتيجة مباراة باير ليفركوزن وكايسرسلاوترن اليوم في كأس ألمانيا

انتهت مباراة باير ليفركوزن وكايسرسلاوترن اليوم في نهائي كأس ألمانيا بفوز باير ليفركوزن 1/0.

أحرز تشاكا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 17.

توج باير ليفركوزن بلقب كأس ألمانيا ليجمع ثنائية الدوري والكأس.

يذكر أن نادي باير ليفركوزن حقق بطولة الدوري الألماني بعد هيمنة غريمة نادي بايرن ميونخ لمدة كبيرة، حيث نجح المدرب الإسباني تشابي ألونسو في التتويج باللقب بدون خسارة أي مواجهه علي مستوي الدوري المحلي.

وتدخل كتيبه باير ليفركوزن لقاء اليوم أملاً في التتويج بلقب كأس ألمانيا لتعويض محبيه عن الخسارة الوحيدة للفريق الألماني أمام نادي أتلانتا في نهائي الدوري الأوروبي، الذي حسم اللقب بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة.

تفاصيل عن مباراة باير ليفركوزن وكايسرسلاوترن

كما يمكنكم متابعة مباراة باير ليفركوزن ضد كايسرسلاوترن اليوم في بطولة كأس ألمانيا من خلال شبكة قنوات دبي الرياضية الناقل الحصري لبث أحداث بطولة كأس ألمانيا.

وذلك في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، من خلال تخصيص قناة دبي الرياضية 2، من خلال تعليق صوتي بصوت المعلق المتميز احمد العبيدلي.

كما تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة بين باير ليفركوزن في إستضافة نادي كايسرسلاوترن مساء اليوم السبت الموافق الخامس والعشرين من شهر مايو الجاري في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت أبوظبي.

بينما استقر المدرب الإسباني تشابي ألونسو علي التشكيل التالي لنادي باير ليفركوزن أمام نظيره نادي كايسرسلاوترن في نهائي بطولة كأس ألمانيا.

ويأتي التشكيل كتالي:

  • في حراسة المرمى: كوفار.
  • في خط الدفاع: ستانيشيتش، تاه، تابسويا.
  • في خط الوسط: فريمبونج، تشاكا، بالاسيوس، هينكابي.
  • في خط الهجوم: فيرتز، ياسين عدلي، جريمالدو.

 

زر الذهاب إلى الأعلى