مباريات اليوم

نتيجة مباراة ميلان وساليرنيتانا اليوم في الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة ميلان وساليرنيتانا اليوم في الدوري الإيطالي

انتهت مباراة ميلان وساليرنيتانا اليوم في الدوري الإيطالي بالتعادل 3/3.

كما يذكر أن نادي ميلان يتواجد في المركز الثاني في الدوري الإيطالي برصيد 74 نقطة خلال خوض 37 جولة في منافسات الدوري المحلي.

يذكر أن نادي ميلان يمتلك سجل حافل من الإنجازات والبطولات حيث يملك عدد 19 لقب دوري إيطالي، و توج خمس مرات بكأس إيطاليا.

كما حصد كأس السوبر الإيطالي 7 مرات، أما عن بطولة دوري أبطال أوروبا البطولة الأعرق في القارة العجوز فقد توج باللقب في 7 مناسبات مختلقة.

وحقق الروسونيري لقب كأس السوبر الأوروبي خمس مرات، وكأس العالم للأندية مرة وحدية موسم 2007، وكأس الكؤوس الأوروبية مرتان، وكأس الإنتركونتيننتال ثلاث مرات، كما يملك ميلان ألقاب في بطولات أخرى مثل كأس ميتروبا وكأس سيريا ب وغيرها .

تفاصيل عن مباراة ميلان وساليرنيتانا

كما يمكنكم مشاهدة مباراة ميلان ضد ساليرنيتانا اليوم في بطولة الدوري الإيطالي من خلال شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية الناقل الحصري لبطولة الدوري الإيطالي.

وذلك في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، من خلال تخصيص قناة أبو ظبي الرياضية 1، من خلال تعليق صوتي بصوت المعلق المتميز خالد الغول.

بينما حددت رابطة الاتحاد الإيطالي ماتش مباشر ميلان لكرة القدم مساء اليوم السبت الموافق الخامس والعشرين من شهر مايو الجاري، ليكون هو موعد مباراة ميلان ضد ساليرنيتانا، وذلك في ختام منافسات الجولة الـ 38 من عمر بطولة الدوري الإيطالي موسم 2023/2024.

مشاهدة مباراة ميلان ضد ساليرنيتانا بث مباشر كما تنطلق صافرة أحداث المباراة بين ميلان ضد ساليرنيتانا، في تمام الساعة 09:45 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

بينما استقر فريق ميلان علي التشكيل التالي لمواجهه نظيره ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي، ويأتي التشكيل كتالي:

  • في حراسة المرمى: ماينان.
  • في خط الدفاع: كالابريا، جابيا، توموري وثيو هيرنانديز.
  • في خط الوسط: ياسين عدلي، يونس موسى ولوفتوس تشيك.
  • في خط الهجوم: بوليسيتش، لياو وجيرو.

 

زر الذهاب إلى الأعلى