مباريات اليوم

نتيجة مباراة يوفنتوس ومونزا اليوم في الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة يوفنتوس ومونزا اليوم في الدوري الإيطالي

يقدم لكم موقع 195 سبورتس بث مباشر مباراة يوفنتوس ومونزا اليوم في الدوري الإيطالي بجانب تغطيه مميزة لجميع المباريات بجودة ممتازة وبدون تقطيع.

كما يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، لمواجهة هامة في بطولة الدوري المحلي هذا المساء، وذلك عندما يحل ضيفًا علي نادي مونزا، لحساب منافسات الأسبوع الثامن والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي علي ملعب استاد أليانز ستاديوم.

من الجدير بالذكر أن نادي سيدة إيطاليا حقق الفوز بلقب الدوري الإيطالي 36 مرة في تاريخه كان آخرها موسم 2019/2020، بينما كانت آخر ألقابه تتويجه مباراة يوفنتوس اليوم بلقب بطولة كأس إيطاليا لموسم 2023/2024 للمرة الخامسة عشر في تاريخه.

تفاصيل عن مباراة يوفنتوس ومونزا


بينما يمكنكم مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد مونزا اليوم في بطولة الدوري الإيطالي من خلال شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية الناقل الحصري لبطولة الدوري الإيطالي.

وذلك في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، من خلال تخصيص قناة أبو ظبي الرياضية 1، من خلال تعليق صوتي بصوت المعلق المتميز غازي العمري.

كما قد حددت رابطة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم مساء اليوم السبت الموافق الخامس والعشرين من شهر مايو الجاري، ليكون هو موعد مباراة يوفنتوس ضد مونزا، وذلك في ختام منافسات الجولة الـ 38 من عمر بطولة الدوري الإيطالي موسم 2023/2024.

كما تنطلق صافرة أحداث المباراة بين مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد مونزا اليوم، في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

بينما استقر فريق يوفنتوس علي التشكيل التالي لمواجهه نظيره مونزا في الدوري الإيطالي، ويأتي التشكيل كتالي:

  • في حراسة المرمى: فويتشيك تشيزيني.
  • في خط الدفاع: فيديريكو جاتي – جليسون بريمر – دانيلو.
  • في خط الوسط: أندريا كامبياسو – وستون مكيني – مانويل لوكاتيلي – فابيو ميريتي – فيليب كوستيتش.
  • في خط الهجوم: مويس كين – فيديريكو كييزا.

زر الذهاب إلى الأعلى