أخباربطولات عالميةدوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

هدافين الأهلي فى نهائي دوري أبطال إفريقيا

تعرف علي قائمة هدافين الأهلي فى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يلتقي فريق القلعة الحمراء مع الترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، اليوم السبت الموافق ٢٥ مايو بالقاهرة، علي إستاد القاهرة الدولي بحضور جماهيري صخب.

وتعادل فريق الأهلي مع نظيره الترجي التونسي، سلبيًا بدون أهداف، خلال المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي، على استاد حمادي العقربي الأوليمبي برادس، في ذهاب الدور النهائي من البطولة.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية والتاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي وعمان،

ويعد نجم النادي الأهلي السابق محمد أبو تريكة، هو الهداف التاريخي للفريق في نهائيات دوري أبطال أفريقيا برصيد 5 أهداف.

ويأتي في المركز الثاني بالقائمة كلاً من، وليد سليمان وعمرو السولية وخالد بيبو، بالإضافة إلى رئيس النادي الحالي محمود الخطيب برصيد 3 أهداف لكلا منهما.

ويعتبر عمرو السولية أقرب لاعبي الجيل الحالي بالأهلي، الذين يمكنهم الصعود في قائمة هدافي نهائي دوري الأبطال، بإمتلاكه 3 أهداف في نهائيات البطولة حتى الآن.

ويمتلك محمد مجدى أفشة لاعب النادي الأهلي الحالي، هدفين في نهائيات دوري أبطال أفريقيا.

بينما يمتلك  هدف واحد كلا من أيمن شوقي، محمد بركات، عماد النحاس، محمد شريف، فلافيو شادي محمد، وائل جمعة، أحمد حسن، سيد عبدالحفيظ، أسامة حسني محمد عبد المنعم، محمود كهربا، بيرسي تاو، وحمد ناجي جدو، سيد حمدي، أحمد عبد الظاهر، مؤمن زكريا،بالإضافة إلى هدف سجله ” لاعب الهلال السوداني فيرماه.

زر الذهاب إلى الأعلى