أخباردوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

5 لاعبين للأهلي يطاردهم حلم التتويج بدوري أبطال إفريقيا لأول مرة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، اليوم السبت الموافق ٢٥ مايو بالقاهرة، علي إستاد القاهرة الدولي بحضور جماهيري صخب.

وتعادل فريق الأهلي مع نظيره الترجي التونسي، سلبيًا بدون أهداف، خلال المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي، على استاد حمادي العقربي الأوليمبي برادس، في ذهاب الدور النهائي من البطولة.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية والتاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي وعمان،

وصعد النادي الأهلي إلى النهائي بعد أن تمكن من إقصاء مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف نظيفة، بينما استطاع الترجي الفوز على صن داونز بنتيجة 2-0 في مجموع مبارتي الذهاب والإياب في نصف النهائي.

ويحلم كل من إمام عاشور وأنتوني موديست ورضا سليم ووسام أبو علي وكريم نيدفيد بتحقيق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولي مع المارد الأحمر على حساب الترجي التونسي في لقاء الإياب بالقاهرة.

الجدير بالذكر كان الفريق الأحمر اخر المتوجين بلقب دوري أبطال أفريقيا في نسخته الماضية على حساب الوداد البيضاوي المغربي بعد التغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين ذهابًا وإيابًا في نهائي المسابقة القارية.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى