أخباردوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

قناة مجانية تعلن نقل مباراة الأهلي والترجي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا

تعرف على القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في اياب نهائي الكونفدرالية الافريقيه

وسيحل نادي الترجي التونسي ضيفًا ثقيلًا اليوم السبت على نادي الأهلي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2023/202.

 

وتعادل فريق الأهلي مع نظيره الترجي التونسي، سلبيًا بدون أهداف، خلال المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي، على استاد حمادي العقربي الأوليمبي برادس، في ذهاب الدور النهائي من البطولة.

 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية والتاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي وعمان،

 

وصعد النادي الأهلي إلى النهائي بعد أن تمكن من إقصاء مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف نظيفة، بينما استطاع الترجي الفوز على صن داونز بنتيجة 2-0 في مجموع مبارتي الذهاب والإياب في نصف النهائي.

 

والجدير بالذكر كان الفريق الأحمر اخر المتوجين بلقب دوري أبطال أفريقيا في نسخته الماضية على حساب الوداد البيضاوي المغربي بعد التغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين ذهابًا وإيابًا في نهائي المسابقة القارية.

القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

وستكون هناك قناة مجانية ناقلة لمباراة الاهلي والترجي في إياب نهائي أبطال افريقيا، وهي قناة أون تايم سبورتس الأرضية، كما سيبث اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس المشفرة.

ومن المقرر أن يعلق المعلق الرياضي المصري علي محمد علي على قناة صوتية، فيما يعلق المغربي عصام الشوالي  على قناة صوتية آخرى

فيما يسكون المعلق المصري أيمن الكاشف معلاقا وناقلا علي قنا

زر الذهاب إلى الأعلى