أخباردوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

خالد مترجي يرد علي أزمة محمد الشناوي ومصطفي شوبير علي حراسة المرمي

علق خالد مرتجي امين صندوق النادي الأهلي عن حقيقة ازمة محمد الشناوي ومصطفي شوبير فى مركز حراسه مرمي القلعة الحمراء.

واستضاف الشياطين الحمر نظيره الترجي الرياضي التونسي على استاد القاهرة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وحقق الفوز بهدف نظيف، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق رامي ربيعة  وجاء الهدف عن طريق رأسية بعد عرضية ركنية حسين الشحات لتصطدم بقدم مدافع الترجي وتدخل مباشرة في مرمي الترجي في الدقيقة الرابعة.

وبذلك حقق الشياطين الحمر لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 وضرب موعد لمواجهة غريمه التقليدي نادي الزمالك فر  السوبر الإفريقي، الذي توج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي.

كما ضمن المارد الأحمر مشاركته في كأس العالم للأندية 2025 بصفته بطلًا للقارة، في النسخة الأولى من البطولة التي ستشهد مشاركة 32 ناديًا، وستقام في الولايات المتحدة الأمريكية

 

وقال خالد مرتجي: أفرحوا بأعظم نادي في الكون وأعظم نادي في إفريقيا، تنظيم المباراة ظهر كأفضل ما يكون وبشكل يليق باسم مصر والأهلي”.

واضاف: “التنظيم والضغط المتواجد علينا لكي نظههر مصر بشكل مشرف، كان يوجد ضغط على الخطيب وعلى مجلس إدارة النادي الأهلي، وننتظر البطولة الـ 13″.

وعن حقيقة ازمة الشناوي ومصطفي شوبير أجاب”نحن النادي الأهلي، منظومة محترمة، شاهدنا الشناوي وهو يشجع مصطفى شوبير، الكل يحب بعضه”.

زر الذهاب إلى الأعلى