أخباردوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

محمد الشناوي أم مصطفي شوبير؟ وائل جمعة يعلنها

علق وائل جمعة عن مركز حراسة المرمي فالنادي الأهلي بين مصطفي شوبير ومحمد الشناوي

واستضاف الشياطين الحمر نظيره الترجي الرياضي التونسي على استاد القاهرة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وحقق الفوز بهدف نظيف، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق رامي ربيعة  وجاء الهدف عن طريق رأسية بعد عرضية ركنية حسين الشحات لتصطدم بقدم مدافع الترجي وتدخل مباشرة في مرمي الترجي في الدقيقة الرابعة.

وبذلك حقق الشياطين الحمر لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 وضرب موعد لمواجهة غريمه التقليدي نادي الزمالك فر  السوبر الإفريقي، الذي توج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي.

كما ضمن المارد الأحمر مشاركته في كأس العالم للأندية 2025 بصفته بطلًا للقارة، في النسخة الأولى من البطولة التي ستشهد مشاركة 32 ناديًا، وستقام في الولايات المتحدة الأمريكية

وعلق وائل جمعه عن مستقبل حراسة المرمى في الأهلي مضمون بوجود شوبير، والمنافسة في صالح الفريق، والأهلي إذا لم يكن عنده بديل للشناوي لم يكن سيفوز باللقب، مصطفى بطل البطولة وأكثر من مباراة كان الأفضل بها”.

وعن من يحرس مرمى منتخب مصر؟، أردف: “أختار محمد الشناوي، هو قائد المنتخب، هو يتدرب في الفترة الأخيرة، وبالتأكيد هو جاهز فنيا طالما يجلس على الدكة”.

زر الذهاب إلى الأعلى