أخباردوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

وزير الشباب والرياضة يفاجئ الأهلي عقب التتويج بدوري أبطال إفريقيا

فاجئ وزير الشباب والرياضة النادي الأهلي عقب التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا

واستضاف الشياطين الحمر نظيره الترجي الرياضي التونسي على استاد القاهرة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وحقق الفوز بهدف نظيف، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

وبذلك حقق الشياطين الحمر لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 وضرب موعد لمواجهة غريمه التقليدي نادي الزمالك فر  السوبر الإفريقي، الذي توج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي.

كما ضمن المارد الأحمر مشاركته في كأس العالم للأندية 2025 بصفته بطلًا للقارة، في النسخة الأولى من البطولة التي ستشهد مشاركة 32 ناديًا، وستقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال وسام في تصريحات تلفزيونية بفضائية “بي إن سبورتس”: “مبروك لكل جمهور الأهلي في مصر وخارج مصر”.

وقال صبحي خلال تصريحات صحيفة بعد المباراة: “تتويج الأهلي ممثل الدولة المصرية، يؤكد على ريادتها في مجال كرة القدم على مستوى القارة الإفريقية، والوزارة تحرص على دعم جميع الأندية المصرية، وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لها لتحقيق المزيد من الإنجازات على المستوى المحلي والقاري والدولي”.

وتقدم صبحي بالتهنئة إلى محمود الخطيب رئيس الأهلي ومجلس الإدارة والجماهير بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والثانية عشر في تاريخه ليسطر بذلك إنجازًا تاريخيًا يضاف للسجل الذهبي للرياضة المصرية، فضلًا عن تعزيز الريادة المصرية على صعيد الكرة الإفريقية، والتي سبقه الزمالك فيها بالفوز بالكونفدرالية”.

زر الذهاب إلى الأعلى