أخباردوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

نجم الأهلي يتحدي الزمالك فى السوبر الإفريقي بتصريح مثير

تحدي النجم الفلسطيني وسام أبو علي فريق الزمالك فى السوبر الإفريقي وذلك عقب  تتويج المارد الاحمر بلقب دوري أبطال أفريقيا.

واستضاف الشياطين الحمر نظيره الترجي الرياضي التونسي على استاد القاهرة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وحقق الفوز بهدف نظيف، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق رامي ربيعة  وجاء الهدف عن طريق رأسية بعد عرضية ركنية حسين الشحات لتصطدم بقدم مدافع الترجي وتدخل مباشرة في مرمي الترجي في الدقيقة الرابعة.

وبذلك حقق الشياطين الحمر لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 وضرب موعد لمواجهة غريمه التقليدي نادي الزمالك فر  السوبر الإفريقي، الذي توج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي.

كما ضمت المارد الأحمر مشاركته في كأس العالم للأندية 2025 بصفته بطلًا للقارة، في النسخة الأولى من البطولة التي ستشهد مشاركة 32 ناديًا، وستقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وضمن الأهلي مشاركته في كأس العالم للأندية 2025 بصفته بطلًا للقارة، في النسخة الأولى من البطولة التي ستشهد مشاركة 32 ناديًا، وستقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

أكد المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي نجم الأهلي، أن لاعبي الفريق الأحمر اتفقوا على الضغط في أول ربع ساعة خلال مواجهة الترجي التونسي، لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، وهذا ما نجحوا بالفعل في القيام به، مشيرًا إلى أنه لم يقدم أداء جيدًا في نهائي دوري أبطال أفريقيا، لكن الفريق حقق

واضاف: “عن السوبر الإفريقي أمام الزمالك؟ إن شاء الله عندما نصل للمباراة سنرى، خير ودعنا نحتفل باللقب اليوم”.

زر الذهاب إلى الأعلى