أخبارالدوري الإسبانيالدوري الفرنسيسوق الانتقالات

الإعلان الرسمي عن وصول مبابي إلى ريال مدريد

تعرف معنا عبر موقعنا “195 سبورتس” عن موعد وصول كيليان مبابي إلى ريال مدريد.. تابعونا ليصلكم كل ما هو جديد في سوق الانتقالات الصيفية.

لعب كيليان مبابي يوم السبت مباراته الأخيرة كلاعب لباريس سان جيرمان، وبنهاية هذه المباراة حصل مبابي على لقبه الأخير عندما هزم بطل الدوري الفرنسي ليون 2-1 في نهائي كأس فرنسا.

قريباً، سيكون كيليان في طريقه إلى ريال مدريد، وأعلن مبابي بالفعل أنه سيغادر باريس سان جيرمان في نهاية عقده الحالي. على الرغم من عدم صدور أي كلمة رسمية بشأن خطوته التالية. وهذا ما فعله ريال مدريد عمدًا، حيث لا يريد أي شيء أن يشتت انتباهه قبل نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل داخل أسوار لوس بلانكوس.

متى يكون الإعلان الرسمي عن موعد وصول مبابي إلى ريال مدريد؟

وفقًا لـ Relevo، فمن المقرر أن يكون موعد وصول كيليان مبابي إلى ريال مدريد الأيام القلية القادمة. حيث أن النادي الملكي يرغب في الإعلان رسميًا عن انضمام اللاعب الذي طال انتظاره في الأيام التالية قبل الحدث الكبير الذي سيقام في نهاية الأسبوع المقبل على ملعب ويمبلي. ويريد أن يكشف فلورنتينو بيريز عن انضمام اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا ليُسعد أنصاره قبل انضمامه إلى منتخب فرنسا لخوض منافسات يورو 2024.

أقرأ أيضا: أبرز غيابات يورو 2024.. مفاجآت بالجملة!

لكن النقطة الأخيرة أكثر تعقيدًا، حيث لا يزال عقد اللاعب مع باريس سان جيرمان قائمًا حتى 30 يونيو المقبل. على هذا النحو، من المحتمل أن يضطر أنصار ريال مدريد إلى انتظار أول نظرة على مبابي، على الرغم من أن الأمر يستحق ذلك بالتأكيد.

أقرأ أيضا: الكشف عن موعد وصول فليك لبرشلونة

زر الذهاب إلى الأعلى