أخبارالدوري الإيطاليسوق الانتقالات

رود خوليت: “مهاجم بايرن سوف يكون مثالي لميلان”

يعتقد رود خوليت أسطورة ميلان، أن مهاجم بايرن ميونخ الألماني سوف يكون مثالي لقيادة هجوم إي سي ميلان.

أن مهاجم بولونيا المعار من بايرن ميونخ جوشوا زيركزي سيكون مناسبًا بشكل جيد مع ناديه القديم، على الرغم من وجود منافسة من أرسنال.

جوشوا زيركيزي

تألق المهاجم مع بولونيا هذا الموسم بتسجيله 12 هدفًا وسبع تمريرات حاسمة في 37 مباراة رسمية، مما ساعدهم على التأهل لدوري أبطال أوروبا.

لديه شرط جزائي في عقده بقيمة 40 مليون يورو، بالإضافة إلى عمولة لوكلاءه يُعتقد أنها تبلغ حوالي 12 مليون يورو، ويجري الروسونيري المفاوضات.

وقال البطل الهولندي خوليت لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: “أنا أحب زيركزي، لقد عرفته منذ أن كان يلعب لفريق تحت 17 عامًا مع ابني”.

وأضاف خوليت: “إنه مهاجم يتمتع بموهبة حقيقية في تسجيل الأهداف، ويجد نفسه دائمًا في المكان المناسب في الوقت المناسب. سوف مهاجم بايرن يكون مثاليًا جدًا لميلان.”

اقرأ أيضا: ميلان يحدد سعر هدف بايرن ميونيخ بعد تعثر محادثات التجديد

ميلان لا يزال مميزًا بالنسبة لخوليت

ميلان لا يزال مميزًا بالنسبة لخوليت
رود خوليت أسطور إي سي ميلان

ولا يزال خوليت يراقب ناديه السابق عن كثب ويأمل في المستقبل، حيث من المتوقع أن يعين المدرب باولو فونسيكا.

“الفرق الأخرى قوية أيضًا، مثل إنتر، بينما يعود يوفنتوس وروما جيدون أيضًا. ميلان لا يمكن أن يكون مهيمناً كما كان من قبل.”

من بين زملائه في فريق ميلان الكبير تحت قيادة أريجو ساكي كان كارلو أنشيلوتي، الذي أصبح أحد أنجح المدربين في العالم.

يمكن أن يفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة وهو رقم قياسي غدًا عندما يواجه ريال مدريد بوروسيا دورتموند على ملعب ويمبلي.

“أنشيلوتي يعرف كرة القدم، سواء على المستوى التكتيكي أو من حيث العقلية. إنه يعرف كيفية استخدام اللاعبين وكيفية التعامل معهم، فضلاً عن كونه شخصًا رائعًا.”

اقرأ أيضا: 

زر الذهاب إلى الأعلى