أخبارالدوري الإسبانيسوق الانتقالات

أنشيلوتي يريد التوقيع مع لاعبين من بايرن

مدرب مدريد طموح يريد تعزيز الفريق الذي يبدو مثاليا

أنشيلوتي يريد التوقيع مع لاعبين من بايرن

وفقًا لمصادر قريبة من النادي، طلب كارلو أنشيلوتي من مجلس إدارة مدريد ضم هاتين الموهبتين للموسم المقبل. يسعى ريال مدريد دائمًا إلى تعزيز فريقه بلاعبين عالميين، وقد وضع نصب عينيه ضم اثنين من نجوم بايرن ميونخ.

الاهتمام بجوشوا كيميتش ليس مفاجئًا. أثبت لاعب خط الوسط الألماني متعدد الاستخدامات أنه أحد أكثر اللاعبين اكتمالًا وثباتًا في أوروبا. أنشيلوتي، الذي سبق له تدريب كيميتش خلال فترة وجوده في بايرن، مقتنع بأنه البديل المثالي لتوني كروس. ومع التقاعد الوشيك لكروس، الذي كان أحد ركائز خط وسط ريال مدريد لسنوات، سيجلب كيميتش مزيجًا من الجودة الفنية ورؤية اللعبة والخبرة الدولية التي ستكون لا تقدر بثمن بالنسبة للمرينغ.

من ناحية أخرى، يعتبر ألفونسو ديفيز أحد أكثر الظهير الأيسر الواعد في العالم. سرعته وقدرته على التغلب على صلابته الدفاعية جعلته جزءًا أساسيًا من بايرن ميونخ. في ريال مدريد، سيصل ديفيز للتنافس على مكان أساسي مع فيرلاند ميندي، مما يوفر خيارًا ديناميكيًا ومثيرًا على الجهة اليسرى. على الرغم من صغر سنه، أثبت ديفيز أنه يتمتع بالموهبة والنضج اللازمين للنجاح في نادٍ بحجم ريال مدريد.

من المهم الإشارة إلى أنه لا كيميش ولا ديفيز يتمتعان بخبرة سابقة في الدوري الإسباني، وهو ما يمثل تحديًا إضافيًا. ومع ذلك، فإن أنشيلوتي واثق من قدرة كلا اللاعبين على التكيف وقدرتهما على التميز في كرة القدم الإسبانية.

تجديد للتشكيلة

أنشيلوتي يريد التوقيع مع لاعبين من بايرن
جوشوا كيميتش وألفونسو ديفيز

يعكس التوقيع المحتمل لكيميش وديفيز رؤية أنشيلوتي لريال مدريد الذي لا يسعى فقط إلى الحفاظ على هيمنته في أوروبا، بل يسعى أيضًا إلى تجديد فريقه بمواهب عالية المستوى. إن وصول هذين اللاعبين لن يعزز جودة الفريق فحسب، بل سيرسل أيضًا رسالة واضحة إلى منافسيهم: يواصل ريال مدريد الرهان على التميز والنجاح المستمر في جميع المسابقات.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى