الدوري الإسبانيالدوري الفرنسيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

قرار عاجل من باريس سان جيرمان بعد إنتقال كيليان مبابي إلي ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية ، بأن إدارة نادي باريس سان جيرمان إتخذت قرار عاجل بخصوص كيليان مبابي لاعب الفريق السابق بعظ انضمامه الي ريال مدريد.

وينتهي عقد البالغ من العمر 25 عام مع حديقة الأمراء، في نهاية الموسم الحالي، مما يمنحه الحق في التوقيع لأي نادي خلال الفترة الحالية ، وكشفت تقارير إعلامية، أن النادي المَلكي، حسم المفاوضات مع مبَابي، بعد دخوله الفترة الحرة.

وينتظر أن يعلن عن تعاقد الريال مع مبابي اليوم بشكل رسمي في صفقة انتقال حر نظرت لانتهاء تعاقد اللاعب الفرنسي مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي.

وانتظر مشجعي الريال تعاقد الفريق مع اللاعب الفرنسي عدة مواسم ليتحقق الأمر أخيرا في نهاية المطاف وتنتهي أحد أكثر الصفقات تعقيدا في تاريخ اللعبه.

ووفقا لما كشفته صحيفة ماركا الإسبانية ، نقلا عن صحيفة ليكيب ، بأن عملية الانفصال التي حدثت بين باريس سان جيرمان الفرنسي وكيليان مبابي خيم عليها عدم الدفع وهو ما حدث في راتب اللاعب الفرنسي.

واضاف التقرير: باريس لم يدفع الراتب الخاص باللاعب الفرنسي بشهر ابريل الذي أنهى عقده فيه مع النادي ووقع مع ريال مدريد ونسى باريس تلك الأمر علاوة على عدم دفع مكافأة شهر فبراير.

واختتمت الصحيفة الشهيرة تقريرها : الأمر بمثابة تهميش والمحامين الخاصين بالنادي الباريسي يضعون اللمسات الأخيرة على. تفاصيل انفصال اللاعب الفرنسي عن النادي.

زر الذهاب إلى الأعلى