أخبارالدوري الإنجليزيسوق الانتقالات

النجم الإسباني الذي يستحوذ على تفكير أرتيتا

النجم الإسباني الذي يستحوذ على تفكير أرتيتا

سيكون لاعب خط الوسط أحد التعزيزات المحتملة للفريق الإنجليزي لمحاولة الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز.

يتخذ أرسنال الخطوة الأولى في السباق لتأمين خدمات لاعب خط الوسط المرموق مارتن زوبيميندي. وتشير تقارير موثوقة إلى أن النادي اللندني قد أطلق عرضًا مغريًا لريال سوسيداد، حيث يتألق زوبيميندي حاليًا في خط الوسط. توضح هذه الخطوة الإستراتيجية من قبل أرسنال تصميمهم على تعزيز خط وسطهم للموسم المقبل.

وفقًا لتقارير “موندو ديبورتيفو”، على الرغم من وجود تكهنات حول اهتمام برشلونة بزوبيميندي، فإن أرسنال هو من أخذ زمام المبادرة من خلال تقديم عرض رسمي بحوالي 50 مليون يورو. مع عرض، على الرغم من أنه لا يصل إلى شرط إنهاء العقد البالغ 60 مليون يورو، إلا أنه يعكس التزامًا جادًا من جانب الجانرز لتأمين المواهب الشابة. قد تؤدي هذه الخطوة الأولى إلى إثارة معركة مزايدة بين الأندية المهتمة بلاعب خط الوسط.

في أنويتا يخشون بالفعل رحيله

بالنسبة إلى زوبيميندي، يمثل هذا العرض تغييرًا محتملاً في مسيرته الكروية. على الرغم من أنه يقال إنه سعيد في ريال سوسيداد، إلا أن اهتمام الأندية الكبيرة مثل أرسنال وبرشلونة قد يجعله يفكر في تغيير المشهد هذا الصيف. وقد تم الاعتراف بموهبته على الصعيدين الوطني والدولي، وهو الآن يجد نفسه في قلب النزاع حول توقيعه.

أوضح أرسنال، تحت قيادة أرتيتا، أنهم مصممون على تعزيز فريقهم، مع ظهور زوبيميندي بشكل بارز في قائمة أهدافهم. بينما يبقى أن نرى ما إذا كان ريال سوسيداد سيقبل العرض الأولي، فإن هذه الخطوة الأولى تمثل بداية السباق للتعاقد مع الدولي الإسباني.

يستحوذ الشاب الإسباني على تفكير أرتيتا وعلى ما يبدو أننا سنرى في الفترة المقبلة تحرك جاد من الجانرز لخطف اللاعب.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى