أخبارالدوري الألمانيسوق الانتقالات

بايرن قد أنهى أولى صفقاته هذا الصيف

بدأ الفريق البافاري يتحرك بقوة في سوق الانتقالات.

بايرن قد أنهى أولى صفقاته هذا الصيف

بدأ الفريق البافاري يتحرك بقوة في سوق الانتقالات، وقد أنهى الفريق البافاري أولى صفقاته تقريبًا هذا الصيف.

يقترب نادي بايرن ميونخ الألماني من التعاقد مع جوناثان تاه، قلب دفاع باير ليفركوزن، في خطوة قد تعزز دفاع الفريق بشكل كبير للموسم المقبل. ووفقا لتقارير سكاي سبورت، هناك بالفعل اتفاق شفهي بين اللاعب وبايرن.

ويبحث تاه، الذي يرتبط حاليًا بعقد مع باير ليفركوزن حتى عام 2025، عن تغيير الاتجاه في مسيرته. يبدو أن المدافع البالغ من العمر 28 عامًا مستعد للانتقال إلى أحد عمالقة الدوري الألماني. على الرغم من مناقشة أهم التفاصيل مع فريق وكلاء اللاعب، إلا أن هذا لا يضمن إتمام عملية النقل، نظرًا لأن الأندية الأخرى أبدت أيضًا اهتمامًا بالمدافع.

بايرن ميونيخ لديه اتفاق مع جوناثان تاه

جوناثان تاه

ويجب على بايرن ميونيخ، المعروف بقدرته على جذب أفضل المواهب في الدوري، أن يدخل الآن في مفاوضات ملموسة مع ليفركوزن. لن يكون ليفركوزن  الذي يتطلع إلى الاحتفاظ بنجمه للدفاع عن لقبي الدوري الألماني وكأس ألمانيا الموسم المقبل، مفاوضًا سهلاً. الوضع معقد بسبب حقيقة أن بايرن لديه بالفعل أربعة لاعبين في قلب الدفاع في فريقه، على الرغم من أن دايوت أوباميكانو قد يكون على قائمة الرحيل للنادي البافاري.

ستعتمد نتيجة هذا النقل المحتمل إلى حد كبير على كيفية تقدم المحادثات بين بايرن وليفركوزن، وما إذا كان بإمكان نادي ميونيخ تخفيف فريقه الدفاعي عن طريق بيع أوباميكانو. إذا تمت الصفقة، سينضم جوناثان تاه إلى فريق يتطلع إلى تعزيز دفاعه الخلفي ومواصلة السيطرة على كرة القدم الألمانية.

وقد أنهى بايرن أولى صفقاته بالفعل هذا الصيف بالتعاقد مع البلجيكي فينسنت كومباني مدربًا للفريق حتى 2027. وعلى الرُغم أن تاه كان رغبة سابقة في وجود توماس توخيل، إلا أنه على ما يبدو أن وجوده في الأليانز أرينا هو رغبة الإدارة.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى