أخبارالدوري الإنجليزيسوق الانتقالات

أخبار مانشستر يونايتد اليوم: تحديث حول صفقة دي يونج وعرض كاسيميرو الضخم

أخبار مانشستر يونايتد اليوم

يقدم الصحفي الإيطالي الشهير، فابريزيو رومانو، تحديث حول صفقة دي يونج وعرض كاسيميرو الضخم… تعرف معنا على أخبار مانشستر يونايتد اليوم عبر موقعنا “195 سبورت”

من المقرر أن يتنافس مانشستر يونايتد مع ليفربول في محاولة للتعاقد مع مدافع سبورتنج لشبونة غونسالو إيناسيو هذا الصيف.

أصبح اللاعب الموهوب البالغ من العمر 22 عامًا أحد أهم اللاعبين في أوروبا، حيث لعب دور البطولة في فريق روبن أموريم المتوج حديثًا بلقب بطل البرتغال. ووفقًا لما ذكره الصحفي الرياضي الشهير فابريزيو رومانو، فإن اثنين من أكبر أندية الدوري الإنجليزي الممتاز يراقبان اللاعب.

اقرأ المزيد: لاعبون بالجملة متاحين بالمجان في الميركاتو الصيفي

يراقب كل من يونايتد وليفربول إيناسيو، الذي لديه شرط جزائي بقيمة 60 مليون يورو (حوالي 51 مليون جنيه إسترليني).

يمضي رومانو ليقول: “إن قسم كرة القدم التابع للسير جيم راتكليف لا يزال يتعين عليه أن يقرر بالضبط عدد لاعبي الوسط الذين يريدون ضمهم هذا الصيف.”

برشلونة يؤكد سعر فرينكي دي يونج

يمكن أن نكون مستعدين لملحمة انتقالات صيفية أخرى لفرينكي دي يونج بعد أن أكد برشلونة سعره للاعب خط الوسط الهولندي النجم.

ليس سرًا بالطبع أن إريك تن هاج حاول في عدة مناسبات إقناع دي يونج بمغادرة كاتالونيا إلى مانشستر، لكن لم يتردد حتى الآن أي خبر يفيد إقتراب اللاعب من القدوم إلى الأولد ترافورد.

يبدو أن أمال اليونايتد في الحصول على فرينكي بسعر رخيص هذا الصيف بسبب المخاوف المالية المستمرة في برشلونة قد تبدد أيضًا. حيث تزعم وسائل الإعلام المحلية أن عمالقة كامب نو يريدون مبلغ 100 مليون يورو مقابل التخلي عن النجم الهولندي.

عشرة أهداف للانتقالات الصيفية في مانشستر يونايتد

يقال إن إريك تين هاج أخبر المالك المشارك الجديد لمانشستر يونايتد، السير جيم راتكليف، باللاعبين الثلاثة الذين يحتاجهم فريقه وسط شكوك حول مستقبله.

إحدى شكاوى تين هاج الكبيرة في الموسم الذي انتهى للتو هي أنه نادرًا ما كان قادرًا على إشراك أقوى تشكيلة له، وقد تحدث الآن عن اللاعبين الذين سيجعلون الفريق أكثر تنافسية مرة أخرى.

وقال في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي إكسبريس: “نحن بحاجة إلى التعاقد مع مهاجم للعمل جنبًا إلى جنب مع راسموس هويلاند”.

وقال أيضًا: “آمل أيضًا أن نتمكن من الحصول على لاعب خط وسط آخر وأيضًا بديل لـ رافائيل فاران. ثم أعتقد أن الأمور ستبدو جيدة جدًا للموسم المقبل – مع التحذير من أن اللاعبين لائقون ويحافظون على لياقتهم”.

ثم أضاف: “بعد ذلك يمكنك البدء في اللعب نحو المراكز الأربعة الأولى بتشكيلة مكونة من 11 لاعبًا. وهذا يمنحني الأمل وهو واقعي أيضًا في نظري.”

اقرأ المزيد: بيع أم مبادلة أم إعارة؟ تعرف على موقف سانشو من الرحيل عن قلعة الأولد ترافورد؟ 

تم ربط يونايتد – كما هو الحال دائمًا – بمجموعة من اللاعبين المتجهين إلى فترة الانتقالات الصيفية. حيث تشير أحدث الشائعات إلى أن لاعب أستون فيلا أولي واتكينز، وثنائي تشيلسي كونور غالاغر وتريفوه تشالوبا يمكن أن يكونا على رأس قائمة التسوق الخاصة بهم.

ودفع راتكليف 1.03 مليار جنيه إسترليني مقابل حصة قدرها 27.7% في يونايتد، مما يمنحه “السيطرة الرياضية” في النادي. ويبقى أن نرى ما إذا كان سيستجيب لطلبات المدير الفني إريك تين هاج أم لا.

“تم رفض” طلب جارناتشو من قبل مانشستر يونايتد مع وفاة حلم باريس

يقال إن مانشستر يونايتد سيرفض طلب أليخاندرو جارناتشو بالمشاركة مع الأرجنتين في دورة الألعاب الأولمبية في باريس. يرغب اللاعب الرائع البالغ من العمر 19 عامًا في أن يكون جزءًا من منتخب بلاده تحت 23 عامًا، والذي سيسعى للحصول على الميدالية الذهبية في العاصمة الفرنسية في وقت لاحق من هذا الصيف.

لكن الخبر السيئ هو أن البطولة تنتهي قبل أيام فقط من بداية موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025. وتزعم العديد من التقارير أن يونايتد سيرفض طلب جارناتشو وسيمنعه من الرحيل، حيث يرغب النادي في الأعتماد على اللاعب الشاب في الموسم المقبل، وبالطبع لا يرغب المدرب في أن يبدأ الموسم دون أن يتواجد معهم في الموسم التحضيري.

اقرأ المزيد: كاسيميرو يعيش أيامه الأخيرة في مانشستر

رونالدو يطلب من السعوديين إنفاق أموال طائلة على كاسيميرو

أصدر كريستيانو رونالدو تعليماته للنصر بجعل كاسيميرو هدفًا ذا أولوية في سوق الانتقالات الصيفية، مع استعداد النصر لإنفاق 100 مليون يورو على لاعب خط وسط مانشستر يونايتد.

عانى كاسيميرو من موسم ثانٍ صعب في أولد ترافورد ومن المتوقع الآن أن يغادر فريق إريك تين هاج في الصيف.

اقرأ المزيد: السعودية تحاول ضم لاعب برشلونة

زر الذهاب إلى الأعلى