أخبارالدوري الإنجليزيسوق الانتقالات

أربعة لاعبين لا يريدهم ماريسكا في تشيلسي

أربعة لاعبين لا يريدهم ماريسكا في تشيلسي

وصل مدرب تشيلسي الجديد، إنزو ماريسكا إلى أسوار ستامفورد بريدج، وقد بدأ المدرب الإيطالي بالعمل فور وصوله وأول ما بدأ به هو تقديم قائمة من أربعة لاعبين للتخلص منهم في الميركاتو الصيفي الحالي.

اقرأ المزيد: شبيه جوارديولا.. من هو مدرب تشيلسي الجديد؟

إنزو ماريسكا، الذي وصل مؤخرًا إلى مقاعد بدلاء تشيلسي، حدد منطقته بقرارات قوية. وفقًا لتقارير من Teamtalk، فإن الاستراتيجي الإيطالي على استعداد للتخلص من أربعة لاعبين رئيسيين لتمويل التعاقدات الجديدة.

وتسعى هذه الخطوة الإستراتيجية إلى تنشيط الفريق وتصحيح الانحرافات السابقة في سوق الانتقالات.

1- بينوا بادياشيلي:

أربعة لاعبين لا يريدهم ماريسكا في تشيلسي
بينوا بادياشيلي

وقد يكون المدافع بينوا بادياشيلي، الذي سينتقل من موناكو مقابل 38 مليون دولار في يناير 2023، أول المغادرين بسبب أدائه الضعيف. يبحث نادي ميلان الإيطالي عن اللاعب الموهوب البالغ من العمر 23 عامًا، وقد يفتح رحيله مساحة لوجه جديد في الدفاع.

2- روبرت سانشيز:

أربعة لاعبين لا يريدهم ماريسكا في تشيلسي
روبرت سانشيز أثناء توقيعه عقود انضمامه لتشيلسي الصيف الماضي

حارس المرمى روبرت سانشيز، الذي تم توقيعه مقابل 30 مليونًا في الصيف الماضي، مدرج أيضًا في قائمة المغادرين. يبحث ماريسكا عن حارس مرمى أكثر مهارة في استخدام قدميه، وهو على استعداد للتخلي عن حارس المرمى ذو الخبرة البالغ من العمر 44 عامًا. هناك شائعات عن اهتمام الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني بخدمات سانشيز.

3- مارك كوكوريلا:

كوكوريلا أول الراحلين من قائمة ماريسكا
مارك كوكوريلا

لاعب آخر على الحبل المشدود هو مارك كوكوريلا، الذي لم يحقق نقله البالغ 70 مليونًا العام الماضي النتائج المتوقعة. أبدت فرق مثل مانشستر يونايتد وأستون فيلا اهتمامًا باللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، وهو ما قد يعني وداعًا لتشيلسي.

4- تريفوه تشالوباه:

تشالوباه إلى بايرن ميونخ؟
تريفوه تشالوباه

أخيرًا، يمكن التضحية بتريفوه تشالوباه، أحد نتاج أكاديمية تشيلسي. بعمر 24 عامًا وتبلغ قيمته حوالي 25 مليون يورو، فإن رحيله سيمثل مكسبًا كبيرًا لماريسكا، وبالتالي تعزيز صندوق انتقالات النادي.

الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ حاول الحصول على خدمات لاعب تشيلسي على سبيل الإعارة في يناير الماضي، إلا أن النادي الإنجليزي قد رفض تمامًا مغادرة اللاعب.

هؤلاء هم الأربعة لاعبين الذين لا يريدهم ماريسكا في فريقه. من الممكن أيضًا أن نرى المزيد من الأسماء الراحلة عن تشيلسي في الفترة المقبلة، خاصة وأن قائمة الفريق مدججة باللاعبين.

اقرأ المزيد: تشيلسي يراقب خمسة لاعبين في يورو 2024

زر الذهاب إلى الأعلى