أخبارالدوري الإسبانيسوق الانتقالات

التعاقدات التي يريدها فليك مع برشلونة

البلوجرانا لديهم أهداف واضحة لتعزيز فريقه للموسم المقبل

أوضحت تقارير إسبانية التعاقدات التي يريدها هانسي فليك، المدير الفني الجديد لبرشلونة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

أكد هانسي فليك، المدرب القادم لبرشلونة للموسمين المقبلين، بوضوح بشأن أهدافه لتعزيز الفريق في السوق الصيفية. وفقًا لمصادر قريبة من النادي، طلب فليك ثلاثة تعاقدات رئيسية لتعزيز كل من لاعبي الاحتياط والتشكيلة الأساسية للفريق.

اقرأ المزيد: برناردو سيلفا أول صفقات فليك

1- جواو كانسيلو:

الأول في القائمة هو جواو كانسيلو. وسيعود الظهير البرتغالي، الذي لعب على سبيل الإعارة لبرشلونة الموسم الماضي، إلى مانشستر سيتي هذا الصيف، لأنه ليس جزءًا من خطط بيب جوارديولا. ومع ذلك، يريد فليك التأكد من بقاء كانسيلو في الكامب نو بشكل دائم. سرعته وقدرته على المساهمة في الدفاع والهجوم تجعله قطعة أساسية لأسلوب اللعب الذي ينوي فليك تنفيذه.

2 -جوشوا كيميتش:

الهدف الثاني هو جوشوا كيميش. لاعب خط الوسط الألماني، الذي تبلغ قيمته 50 مليون يورو، هو لاعب معروف لدى فليك منذ أن كان مدربًا لبايرن ميونيخ. مع عقد حتى صيف 2025، يُنظر إلى كيميتش على أنه التعزيز المثالي لتعزيز لاعب خط وسط برشلونة. قدرته على استعادة الكرات وتوزيع اللعب وتعدد استخداماته تجعله توقيعًا استراتيجيًا لمشروع البلوجرانا الجديد.

3- نيكو ويليامز:

أخيرًا، وضع فليك عينيه على نيكو ويليامز، الجناح الشاب من نادي أتلتيك. بهدف تشكيل ثلاثي هجومي رفيع المستوى جنبًا إلى جنب مع روبرت ليفاندوفسكي ولامين يامال، تم اختيار ويليامز لتوفير الديناميكية والإبداع لهجوم برشلونة. ستكون قدرته على الاختراق وخلق فرص التسجيل مكملاً مثاليًا للأسلوب الهجومي الذي يريد فليك تطويره.

تعكس هذه التعاقدات الثلاثة التي يريدها فليك رؤيته لبرشلونة الأكثر تنافسية وتنوعًا. ومن شأن دمج كانسيلو أن يضمن صلابة دفاعية وعمقًا في الهجوم من الجناح الأيمن، بينما سيوفر كيميتش التوازن والسيطرة في خط الوسط. من جانبه، سيضيف نيكو ويليامز نضارة وعمودية للهجوم، مما يسمح لفليك أن يكون لديه فريق قادر على المنافسة على أعلى مستوى في جميع المسابقات.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى