أخبارالدوري الإسبانيسوق الانتقالات

تعرف على راتب مبابي مع ريال مدريد

مفاجأة في الترتيب الهرمي لرواتب لاعبي الميرنجي!

تعرف على راتب النجم الفرنسي كيليان مبابي مع ريال مدريد.. تشير التقارير إلى أن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا سيحصل على مكافأة توقيع وراتب ضخم.

تشير التقارير إلى أن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا سيتحصل على مكافأة توقيع قدرها 150 مليون يورو (127.7 مليون جنيه إسترليني؛ 163 مليون دولار)، إلى جانب راتب سنوي قدره 15 مليون يورو.

يأتي راتب مبابي مع الريال -حسب صحيفة as- في المرتبة الخامسة في الترتيب الهرمي للاعبي الميرنجي، وفي القائمة التالية نستعرض لكم اللاعبين الأعلى أجرًا في صفوف الفريق.

الراتب الإسبوعيالراتب السنويمدة العقد
1. دافيد ألابا432.6 ألف يورو22.5 مليونا2026
2. لوكا مودريتش420.7 ألف يورو21.8 مليونا2024
3. جود بيلينجهام400.5 ألف يورو20.8 مليونا2029
4. فينيسيوس جونيور400.5 ألف يورو20.8 مليونا2024
5. كيليان مبابي288.4 الف يورو15 مليونا2029

يأتي ذلك في الوقت الذي يكمل فيه ريال مدريد عملية إعادة تصميم ملعب سانتياغو برنابيو بتكلفة 1.4 مليار يورو.

بالصور.. شاهد منزل مبابي الجديد في لا فينكا

وأصبح مبابي الآن لاعبًا رسميًا للميرنجي للمواسم الخمسة المقبلة، بعد أكثر من سبع سنوات من الانتظار. وبعد هذا الإعلان الذي طال انتظاره، أصبح الجميع يرغب في إبداء رأيه حول هذا التوقيع وما سيعنيه وصوله إلى الفريق الأبيض.

اقرأ المزيد: بعد طول انتظار.. تحديد موعد تقديم مبابي في سانتياجو برنابيو

بيكهام: أنا سعيد من أجل مبابي ومن أجل ريال مدريد

قام ديفيد بيكهام، سفير ماركة ساعات TUDOR العالمية، بزيارة مدينة برشلونة لافتتاح أول بوتيك “TUDOR” في إسبانيا. وسُئل نجم الميرنجي السابق في تصريحات جمعها “El Chiringuito”، حول رأيه في الصفقة، وقال: “أنا سعيد من أجله ومن أجل مدريد. إنه لاعب عظيم، وشخص عظيم، وينضم إلى نادٍ عظيم. أي لاعب كرة قدم عظيم لديه فرصة اللعب فيه”.

وأضاف بيكهام: ” إنها لحظة خاصة جدًا لرياال مدريد وأيضًا بالنسبة لإسبانيا بشكل عام، ليس فقط بالنسبة لمدريد بل بالنسبة لإسبانيا بأكملها أن ترى لاعبًا مثل هذا يصل إلى الدوري”.

قام الإنجليزي بتقييم الموسم الذي توج فيه الفريق الأبيض بالفوز باللقب العاشر، وقال: “نعم، أعتقد أنه كان موسمًا خاصًا للفريق، لكارلو أنشيلوتي، للجماهير، لكن الفوز بدوري أبطال أوروبا هو أحد أعظم البطولات”. الأوسمة لذا فهو موسم خاص.”

اقرأ المزيد: كريستيانو رونالدو يوجه رسالة مؤثرة لـ كيليان مبابي عقب إنضمامه إلي ريال مدريد

زر الذهاب إلى الأعلى