أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

فليك يحسم مستقبل رافينيا مع برشلونة.. مفاجأة مدوية

كشفت تقارير صحفية أن المدير الفني الألماني هانز فليك حسم مستقبل المهاجم البرازيلي رافينيا نجم برشلونة الأسباني مع الفريق.

ويريد البرسا العمل على تقوية صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني، قدر المستطاع في ظل وجود رغبة من الجميع داخل صفوف النادي الكتالوني في تحقيق ذلك الأمر وهو التواجد على منصات التتويج بالموسم المقبل

وتولى هانز فليك تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني ، ليقود هو البرسا بالموسم المقبل خلفا للمدرب الإسباني تشافي هيرنانديز الذي رحل عن تدريب الفريق.

ووفقا لما كشفته شبكة “سكاي سبورتس” فإن المدير الفني الألماني اعطي الضوء الأخضر من أجل استمرار رافينيا ،حيث ان اللاعب محبوب من قبل مدرب البلوجرانا.

كما أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية إلى أن فليك يعتبر رافينها لاعب مميز وجزء من مشروع  المدرب كما أن رغبة اللاعب  هي الاستمرار في النادي الكتالوني، وليس لديه أي نية للانتقال.

وأشارت الصحيفة فى تقريرها أن الأندية السعودية ما زالت تسعي إلى تعزيز صفوفها بلاعبين مميزين مثل رافينيا الذي قدمت له عرض مالي ضخم، تجاوز الـ 100 مليون يورو.

ولكن اللاعب رفض حيث أن أولويته الاستمرار في النادي الكتالوني واللعب في الملاعب الأوروبية.

الجدير بالذكر كان النجم البرازيلي قد انضم إلى البلوجرانا قادم من الدوري الإنجليزي بالتحديد فريق ليدز يونايتد ، ومنذ محيئه قدم مستويات طيبة مع الفريق الكتالوني .

زر الذهاب إلى الأعلى