أخبارمنتخبات

تصريحات مثيرة من حسام حسن عن تغيير طريقة اللعب.. السبب محمد صلاح!

كشف حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر عن أسباب تغييره طريقة اللعب أمام بوركينا فاسو.

وانتهت مباراة منتخب الساجدين بالفوز علي بوركينا فاسو بنتيجة 2/1 فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس علي استاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري كبير.

وأحرز محمود حسن تريزيجية هدف مبكر لصالح منتخب مصر في الدقيقة 3 من عمر الشوط الأول، من صناعة محمد صلاح، في شباك بوركينا فاسو قبل ان يضيف الهدف الثاني في الدقيقة السابعة.

وقال حسام حسن فى تصريحات صحفية عقب المباراة: “أريد دائما الحصول على أفضل أداء من محمد صلاح فهو كان متحرر في الملعب اليوم”.

واشار طبقنا طريقة 3-5-2 لسببين، الأول عدم وجود ظهير أيسر والثاني كنت أريد أن أحرر صلاح، طريقة 4-3-3 كانت هي الأقرب”ولكن بسبب الظهير الأيسر ورغبتي في تحرير صلاح قررت أن أغير الطريقة”.

وتابع: لكن في الشوط الثاني طبقت طريقة 4-3-3، بعد أن رأيت منتخب بوركينا فاسو يتفوق علينا ولذلك سيطرت على الملعب مرة ثانية”.

شاهدوا متى بدأت التغييرات، لكي استبدل تريزيجيه أو صلاح أو مصطفى محمد لا بد أن استغل هؤلاء اللاعبين لآخر لحظة، لذلك فكرت في استمرار صلاح حتي اخر المباراة، لان خطورته  الملعب واضحة”.

وواصل تصريحاته قائلا: “أقدم التحية لـ الشناوي و عواد ومصطفي  شوبير الكل سواسية عندي”.

واردف”تحدثت مع شوبير وأبلغته أن المستقبل له، الشناوي غير مسؤول عن الهدف، الهدف مسؤولية الدفاع، ومحمد الشناوي أنقذ مرمانا فى اكثر من انفراد كان كفيل أن يضيع المباراة علينا”.

واختتم : “إمام عاشور يعاني من إجهاد بالعضلة الضامة، لكن إصابته ليست قوية

زر الذهاب إلى الأعلى