أخبارالدوري الإنجليزيسوق الانتقالات

ثلاث أندية تريد التوقيع مع جوليان ألفاريز في الصيف

يريد المهاجم الأرجنتيني الرحيل عن مانشستر سيتي لرغبته في الحصول على المزيد من الدقائق في المباريات المهمة، ويوجد اهتمام فعلي بالحصول على خدماته، تعرف على الثلاثة أندية التي تريد التوقيع مع جوليان ألفاريز في هذا الصيف.

استحوذ مهاجم مانشستر سيتي، المعروف باسم “La Spider” على انتباه ثلاثة عمالقة أوروبية. هذه الأندية الحريصة على ضم اللاعب الشاب إلى صفوفها، على دراية بموهبتة وتأثيره المحتمل على الفريق.

في الآونة الأخيرة، تم ربط ألفاريز بأتليتكو مدريد. يرى دييجو سيميوني المدير الفني للروخي بلانكوس، مواطنه الأرجنتيني قطعة رئيسية لتعزيز هجومه. ومع ذلك، اقترح هيرنان كاستيلو، وهو صحفي إذاعي عبر قناة AM590، أن مستقبل ألفاريز يمكن أن يكون في نادي أكبر في أوروبا، مما يلمح إلى أن مصير اللاعب قد يفاجئ الكثيرين.

الثلاث أندية التي تريد التوقيع مع جوليان ألفاريز في الصيف

وضع ألفاريز في مانشستر سيتي معقد. على الرغم من أدائه الرائع وقدرته على التسجيل ، فقد اضطر إلى تسوية دور ثانوي وراء إيرلينج هالاند. لقد ولدت هذا الموقف حالة من عدم اليقين بشأن استمراريته في الفريق الإنجليزي. وعلى الرغم من أن الفريق السماوي بقيادة جوارديولا يريد الاحتفاظ به، قد يواجه صعوبات في إرضاء طموحات اللاعب.

لا يقتصر الاهتمام فقط على أتليتكو مدريد. وفقًا لـ TYC Sports، هناك اثنان من الأوزان الثقيلة في كرة القدم الأوروبية في السباق لتوقيع المهاجم. تشيلسي، في حاجة إلى بديل لروميلو لوكاكو، يرى في ألفاريز المرشح المثالي لقيادة هجومه.
من ناحية أخرى، تسعى بي إس جي إلى ملء الفراغ الذي تركه مبابي، ويعتبر الأرجنتيني خيارًا مثاليًا للحفاظ على قوته الهجومية.

مع 17 هدفًا في 50 مباراة في الموسم الماضي ، أثبتت أن فلفاريز مهاجمًا قاتلاً ومتعدد الاستخدامات ، قادرًا على التكيف مع مختلف البطولات وأنماط الألعاب. لا يزال مستقبله غير معروف ، ولكن ما هو مؤكد هو أن الأيام القليلة المقبلة ستكون حاسمة لتحديد مصير واحدة من أكثر المواهب الواعدة لكرة القدم العالمية. سيكون المشجعون منتبهين لكل حركة في هذه المعركة المثيرة لضمان خدمات جوليان الشاب.

قد يهمك أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى