أخبارالدوري الألمانيالدوري الإسبانيسوق الانتقالات

فلورنتينو بيريز لا يتوقف: اللاعب الذي يريده ريال مدريد لعام 2025

رئيس الميرنغي واضح حول هدفه الجديد للصيف

بعد ضمان توقيع كيليان مبابي هذا الصيف، يركز ريال مدريد على تعزيز تشكيلة فريقه المستقبلية… تعرف على اللاعب الذي يريده ريال مدريد لعام 2025.

مع اعتزال توني كروس بعد بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة، والمغادرة المحتملة للوكا مودريتش في عام 2025، سيقوم الميرنجي بإيجاد بديل مناسب للحفاظ على التوازن في متوسط ميدان الفريق.

يوضح رئيس النادي فلورنتينو بيريز، أنه يجب عليهم التصرف بإصرار لضمان خدمات أحد أفضل لاعبي خط الوسط في الوقت الحالي.

اقرأ المزيد: أنشيلوتي يريد التوقيع مع لاعبين من بايرن

من بين الأسماء التي يتردد صداها في سانتياغو بيرنابيو هي أسم فلوريان فيرتز، لاعب خط الوسط الألماني الموهوب في باير ليفركوزن.

على الرغم من الهزيمة الأخيرة لفريقه في نهائي دوري أوروبا، فلوريان فيرتز هذا الموسم ساهم في اللقب التاريخي مع ليفركوزن. في ريال مدريد، يثقون تمامًا بجودة وإمكانات اللاعب الشاب.

يهدف ريال مدريد للتعاقد مع فيرتز لعام 2025

اللاعب الذي يريده ريال مدريد لعام 2025
فلوريان فيرتز

وفقًا لمعلومات من “Defensacentral” ، على الرغم من أنه لم يتم التخطيط لها في البداية، فإنه سيسعى لمواصلة تسليط الضوء في ليفركوزن لإظهار أنه مستعد لجعل القفز إلى العملاق الإسباني.

ومع ذلك، فإن توقيع فيرتز لن يكون مهمة سهلة أو اقتصادية. لدى اللاعب عقد مع ليفركوزن حتى عام 2027 وتقدر قيمته السوقية بنحو 110 مليون يورو وفقًا لـ TransferMarkt.

على الرغم من الرقم العالي، فإن ريال مدريد على استعداد لإنشاء صرف مهم لضمان توقيعه، كما فعلت في الماضي مع جود بيلينجهام.

في العام المقبل، سيكون من الأهمية بمكان بالنسبة لـفيرتز، لأنه يجب أن يحافظ على أداء مستمر وبارز لإقناع ريال مدريد من قيمته.

على الرغم من أن نجاح فريقه يمكن أن يجذب اهتمام الأندية الأخرى، فمن غير المرجح أن يكرر ليفركوزن العمل الذي حققه هذا الموسم، مما قد يسهل المفاوضات لنقله.

قد يهمك أيضا: 

زر الذهاب إلى الأعلى