أخبارالدورى الأمريكيالدوري الإسبانيسوق الانتقالات

هل يغادر ليفاندوفسكي برشلونة هذا الصيف؟

النادي الذي يرغب في ضم ليفاندوفسكي من برشلونة

هل يغادر ليفاندوفسكي برشلونة هذا الصيف؟

يخوض برشلونة تحديًا صعبًا لتسجيل العديد من اللاعبين الأساسيين بسبب الظروف الإقتصادية التي يمر بها النادي وسوف ترحل بعض من الأسماء البارزة عن الفريق، هل يغادر ليفاندوفسكي برشلونة هذا الصيف؟

اقرأ المزيد: برشلونة يواجه مشكلة كبيرة في تسجيل اللاعبين الأساسيين

يمكن أن يضرب مشروع طموح لوس أنجلوس جالاكسي الطاولة إذا تمكن من دمج روبرت ليفاندوفسكي. وفقًا للصحيفة “كما هو الحال في نسخته الأمريكية ، يرى نادي كاليفورنيا المهاجم البولندي في نادي برشلونة ، وهو المقال الرئيسي لتنشيط قوتها العاملة بعد سنوات صعبة في MLS. الامتياز يبحث عن شخصيات بارزة في عالم المستديرة، وليفاندوفسكي  يرأس قائمة رغبتها.

اقرأ المزيد: ديكو خطف موهبة واعدة إلى برشلونة

ليفاندوفسكي، الذي أعرب عن مناسبات متعددة التزامه تجاه برشلونة ولديه عقد حالي حتى عام 2026، ينغمس حاليًا في مشروع برسا الجديد تحت إشراف هانسي فليك. مع فليك، ​​يأمل ليفاندوفسكي في تكرار النجاحات التي حققها كلاهما في بايرن ميونيخ. على الرغم من رغبته في الاستمرار في برشلونة ، فإن شائعات حول تغيير محتمل في الهواء لم يتم إيقاف تشغيله.

لوس أنجلوس جالاكسي تريد توقيع روبرت ليفاندوفسكي

جالاكسي، الذي يقترب من ضم ماركو ريوس، الشريك السابق لليفاندوفسكي في بوروسيا دورتموند، يحلم بتجميع الثنائي الذي أعطى الكثير من الأفراح في الدوري الألماني. ستكون الفكرة لكلا اللاعبين المساهمة بتجربتهما وجودتهما لإعطاء دافع كبير للفريق. على الرغم من أن فرص ليفاندوفسكي الانضمام إلى الامتياز هذا الصيف تبدو منخفضة ، إلا أن النادي لا يستبعد الاستمرار في تجربة توقيعه بحلول عام 2025.

لطالما كان MLS دوريًا جذابًا للنجوم الدولية في تراجع سباقاتها. لقد اعتبر ليفاندوفسكي نفسه هذا الاحتمال قبل الوباء ، مضيفًا نقطة أمل لجهود المجرة. ذكر المهاجم البولندي في ذلك الوقت أن فكرة اللعب في الولايات المتحدة بدت جذابة ، مما قد يسهل المفاوضات في المستقبل القريب.

على الرغم من مدى تعقيد توقيع ليفاندوفسكي على المدى القصير، فإن الجالاكسي على استعداد للعمل بجد للحصول عليه. يضيف وصول هانسي فليك إلى بارسا عقبة أخرى، لكنه لا يطفئ تطلعات الملائكة. سنرى ما إذا كان نادي كاليفورنيا تمكن من إقناع ليفاندوفسكي بمغادرة معسكر نو ويقوم بمغامرة جديدة في MLS.

اقرأ المزيد: السعودية تحاول ضم لاعب برشلونة

روبرت ليفاندوفسكي وهانسي فليك أثناء فترة تواجده في بايرن ميونخ

من المعلوم أن المدير الفني الجديد لبرشلونة يفضل كثيرًا لاعبه القديم الذي زامله في بايرن، والذي ساعده على تحقيق السداسية التاريخية للبافاري في عام 2020. بعد وصول هانسي فليك هل يمنع ليفاندوفسكي من أن يغادر برشلونة هذا الصيف؟

اقرأ المزيد: التعاقدات التي يريدها فليك مع برشلونة

زر الذهاب إلى الأعلى