أخبارالدوري الإنجليزيسوق الانتقالات

جوارديولا يريد التوقيع مع اللؤلؤة الإنجليزية الجديدة

يريد سيتي جوارديولا التوقيع مع اللؤلؤة الإنجليزية الجديدة، ويريد الفريق المواطن الحفاظ على تشكيلة رفيعة المستوى للموسم المقبل.

حدد نادي مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا نجم كريستال بالاس الشاب آدم وارتون كهدف رئيسي للمستقبل.
كما ذكرت صحيفة The Standard، فإن صعود وارتون المثير للإعجاب قد لفت انتباه السيتي، الذين يعتبرونه جزءًا من خطة الخلافة في خط وسط ملعب الاتحاد.

على الرغم من أن السيتي يعد حاليًا أحد أفضل الفرق في أوروبا، إلا أنه يبحث دائمًا عن المواهب التي يمكنها الحفاظ على هيمنته على المدى الطويل. وقد تم تحديد وارتون بأدائه المتميز كلاعب رئيسي محتمل لخط وسط السيتي في المستقبل.

يواجه السيتي تجديدًا لا مفر منه في خط وسطه. وقد ترك رحيل اللاعبين المخضرمين مثل فرناندينيو وإيلكاي جوندوجان فراغًا، بينما من المتوقع أيضًا أن يغادر كالفين فيليبس النادي هذا الصيف.

وعلى الرغُم من توقيع السيتي مع لاعب الوسط ماتيوس نونيز مؤخرًا، إلا أنه لم يتمكن من إثبات نفسه في الفريق الأول.

يريد مانشستر سيتي بقيادة جوارديولا التوقيع مع آدم وارتون

آدم وارتون

علاوة على ذلك، لا يزال مستقبل برناردو سيلفا وكيفن دي بروين غير مؤكد. دي بروين، على وجه الخصوص، لم يتبق له سوى عام واحد في عقده وقد اجتذب اهتمامًا من الشرق الأوسط. ونظرًا لهذا الوضع، يستعد سيتي للمستقبل وقد حدد وارتون كقطعة أساسية في استراتيجيته طويلة المدى.

تدرب وارتون البالغ من العمر 20 عامًا في بلاكبيرن وتم ترقيته إلى الفريق الأول في صيف عام 2022. وأدى أداءه المتميز في البطولة إلى انتقاله إلى كريستال بالاس، حيث أنفق النسور 22.5 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدماته. تأقلم وارتون بسرعة مع الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ظهر في 16 مباراة مهمة وساهم بثلاثة أهداف. وقد أكسبه أدائه مكانًا في تشكيلة إنجلترا المكونة من 26 لاعبًا لبطولة أمم أوروبا 2024.

لقد لفت صعود وارتون الاستثنائي انتباه العديد من الأندية الكبرى في جميع أنحاء أوروبا. على الرغم من اهتمام السيتي بالتعاقد معه، إلا أنه من غير المرجح أن يقوموا بخطوة في فترة الانتقالات التالية. إنهم ينظرون إلى وارتون باعتباره توقيعًا مستقبليًا، ومع بقاء خمس سنوات على عقده في سيلهورست بارك، فإن كريستال بالاس ليس على استعداد للتفاوض على رحيله بعد النهاية المثيرة للموسم تحت قيادة أوليفر جلاسنر.

يؤكد اهتمام مانشستر سيتي بآدم وارتون على تركيزهم الاستراتيجي على تأمين المواهب اللازمة للبقاء في صدارة كرة القدم الأوروبية على المدى الطويل.

قد يهمك أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى