أخبارالدوري الإيطاليسوق الانتقالات

كونتي يريد نجم تشيلسي لكن تهديد سعودي يظهر فجأة

تولى المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي تدريب نابولي رسميًا، وكان أول ما طلبه هو التوقيع مع لاعبه السابق في تشيلسي.

طالب المدير الفني لنابولي، أنطونيو كونتي إدارة فريقه بالتعاقد مع المهاجم البلجيكي المعار من تشيلي لروما، روميلو لوكاكو.

نابولي جاد في إعادة جمع كونتي بلوكاكو، لكنه الآن يواجه منافسة كبيرة من المملكة العربية السعودية على لاعب تشيلسي المنبوذ.

اقرأ المزيد: أربعة لاعبين لا يريدهم ماريسكا في تشيلسي

عاد المهاجم البلجيكي البالغ من العمر 31 عامًا إلى البلوز بعد موسم ناجح إلى حد ما على سبيل الإعارة مع روما، حيث سجل 21 هدفًا في 47 مباراة. ومن غير المتوقع أن يظل جزءًا من الفريق في غرب لندن وتم تحديد سعر بقيمة 44 مليون يورو.

الآن تحت إشراف كونتي، نابولي مهتم بجدية بضم لوكاكو هذا الصيف، ويحتاج إلى بديل لفيكتور أوسيمين. لقد ألمح بالفعل إلى هذه الخطوة في مقابلة أجريت معه مؤخرًا، وقد وضع البارتينوبي عرضًا أوليًا منخفضًا إلى حد ما للمهاجم.

تهديد لوكاكو

روميلو لوكاكو

توضح الصفحة الرابعة من صحيفة كورييري ديلو سبورت اليوم مدى استعداد نابولي لإجراء محادثات مع تشيلسي بشأن لوكاكو، لكن الأمور قد تتعقد بسبب ظهور نادي الاتحاد السعودي، وهو أحد الأندية المدعومة من صندوق الاستثمارات العامة.

سيكون المدير الرياضي لبارتينوبي جيوفاني مانا على اتصال وثيق مع فريق الدوري الإنجليزي الممتاز لمحاولة التوصل إلى صفقة. وارتبط ميلان أيضًا بالانتقال مؤخرًا، لكن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا لا يعتبر هدفًا ذا أولوية في هذه المرحلة.

قد يهمك أيضا: 

زر الذهاب إلى الأعلى