أخبارأمم أوروبابطولات عالميةمنتخبات

ناجيلسمان يحسم الجدل حول نوير

كرر نوير خطأه الساذج الذي كلف فريقه الخروج أمام الريال في نصف نهائي الأبطال مرة أخرى في مباراة الأمس، وأتخذ ناجيلسمان قرار عاجل ليحسم الجدل حول من سيحمي عرين المنتخب الألماني.

لم يترك المدرب الألماني أي مجال للشك حول من سيكون حارس المرمى الأساسي في بطولة أمم أوروبا 2024.

يستمر العد التنازلي لانطلاق بطولة أمم أوروبا 2024. ومن المرشحين للتتويج بجائزة أفضل منتخب أوروبي هي ألمانيا مستضيفة هذه النسخة.

اقرأ المزيد: موعد المباراة الأفتتاحية لبطولة 2024

ضغوط كبيرة على المنتخب الألماني الذي تعرض لعدة خيبات أمل في البطولات الكبرى. لتجنب ذلك، قام جوليان ناجيلسمان بإجراء مكالمة ضمان مع اثنين من حراس المرمى الهائلين: مارك أندريه تير شتيجن ومانويل نوير.

أحد الجدل الكبير حول الفريق الألماني هو من يجب أن يكون حارس المرمى الأساسي، حارس مرمى برشلونة أم حارس مرمى بايرن ميونخ. وكان المدرب، بشكل إيجابي وسلبي، هو المسؤول عن إطفاء النيران بعد خوض مباراة ودية ضد اليونان. “لا أريد مناقشة دور حارس المرمى، مانويل نوير هو حارس المرمى الأساسي لدينا وسيكون كذلك. وقال: “لن أسمح لأي نقاش بالظهور، حتى لو حاول الجميع بدءه”.

تعرف على: قائمة منتخب ألمانيا ليورو 2024

في السابق، أشعل حارس مرمى برشلونة الفتيل من خلال التأكد من أن تبديله المرجح في كأس أوروبا المقبلة “مخيب للآمال للغاية”. وأوضح تير شتيغن أن “الوضع ليس لطيفا”، لكنه يقبل القرار، حتى لو “لم يوافق”، نظرا لأنه “في نهاية المطاف لديك مسؤولية مع المجموعة” وأنه سيفعل ذلك. المساعدة “بأي طريقة أستطيعها”. وقال بعد المباراة الودية التي خاضتها ألمانيا ضد أوكرانيا: “أخبرت مدرب المنتخب الوطني أن الرياضة شيء والإنسان شيء آخر. أريد أن يثق بي الجميع”.

تصريحات البلوجرانا لم تمر دون رد، وكان مانويل نوير، حارس المرمى النظري للفريق الألماني، هو الذي تقدم. وعلق حارس بايرن قائلا: “إنها مشكلة معروفة في مركز حراسة المرمى”. وقال نوير ساخرا: “لم يكن هناك مدرب يسمح لاثنين من حراس المرمى باللعب”، مشددا على أن “القرار دائما صعب، مارك يعرف الوضع. يجب أن أقول، إنه أمر مؤسف لأنه حقا لاعب من الطراز العالمي”. حارس المرمى الذي أظهر أداءً جيدًا ولكن هذا أيضًا جزء من العمل”.

اقرأ المزيد: أبرز غيابات يورو 2024.. مفاجآت بالجملة!

زر الذهاب إلى الأعلى