أخبارالدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليسوق الانتقالات

يوفنتوس يحي آمال جرينود من جديد

يسعى يوفنتوس إلى تعزيز هجومه ويضع نصب عينيه مهاجم مانشستر يونايتد الشاب ميسون جرينوود. وفقًا لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت، يفكر البيانكونيري في التعاقد مع جرينوود، المعار حاليًا في خيتافي. ويعكس هذا الاهتمام نية تياجو موتا، المدير الفني الجديد ليوفنتوس بإضافة المواهب الشابة والواعدة إلى تشكيلته، بهدف تحسين قدراته الهجومية للموسم المقبل.

اقرأ المزيد: الحقيقة وراء اهتمام يوفنتوس والإنتر بقائد نابولي

لتحقيق التعاقد مع جرينوود، يوفنتوس على استعداد لاستخدام قطعة قيمة في المفاوضات، وهو بريمر.

بريمر، قلب الدفاع البرازيلي أثار اهتمام مانشستر يونايتد، ويعتقد يوفنتوس أنه يمكن أن يكون خيارًا قابلاً للتطبيق لصفقة مبادلة. تُظهر هذه الخطوة الإستراتيجية رغبة يوفنتوس في التخلي عن أحد أهم القطع الدفاعية لديهم لتأمين تعزيز أساسي في خط هجومهم.

كان بريمر لاعبًا مهمًا جدًا ليوفنتوس، لكن على ما يبدو أن إمكانية مايسون جرينوود تمثل أولوية قصوى بالنسبة للبيانكونيري. بالإضافة إلى ذلك، ذكرت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت أن يوفنتوس على استعداد لبيع صامويل إيلينج جونيور وفيليب كوستيتش.

بهذا الإجراء، يسعى اليوفي إلى تحرير الأموال والمساحة في فريقه لدمج غرينوود والتعزيزات الأخرى المحتملة في الجناح. وتظهر هذه المبيعات التزام يوفنتوس بتعزيز هجومه والمنافسة في الموسم المقبل، بعد ثلاثة مواسم متتالية لم يتمكن فيها من المنافسة على لقب الدوري الإيطالي. النادي الإيطالي عازم على إعادة هيكلة فريقه ويصبح منافسًا جديًا في الدوري الإيطالي مرة أخرى.

باختصار، يقوم يوفنتوس بتحركات استراتيجية مهمة لتحسين فريقه للموسم المقبل. ويؤكد الاهتمام بماسون غرينوود، إلى جانب احتمال رحيل بريمر وبيع لاعبين آخرين، طموح النادي لتعزيز هجومه والعودة إلى المنافسة على أعلى مستوى. ستكون الأشهر القليلة المقبلة حاسمة لمعرفة كيفية تطور هذه المفاوضات وكيفية تشكيل فريق البيانكونيري للموسم القادم.

قد يهمك أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى