يورو 2024

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وإسكتلندا في افتتاح بطولة يورو 2024

تعرف من خلال موقعنا “195 سبورتس” ما هي القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وإسكتلندا بشكل مباشر في لقاء افتتاح بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”. وما هو موعد مباراة ألمانيا ضد إسكتلندا بتوقيت البلدان العربية المختلفة.

وتنصب أنظار الكثير حاليا صوب مباراة افتتاح بطولة يورو 2024. حينما يستقبل المنتخب الألماني ضيفه المنتخب الإسكتلندي في قلب ملعب أليانز أرينا “ستاد نادي بايرن ميونخ”.

ويقع المنتخبان لحساب المجموعة الأولى في بطولة اليورو، والتي تضم منتخبات “ألمانيا – إسكتلندا – المجر – سويسرا”.

وتحضيرا لبطولة كأس أمم أوروبا 2024، فقد خاض منتخب ألمانيا مستضيف البطولة مواجهتين وديتين، الأولى تعادل فيها سلبيا مع منتخب أوكرانيا بدون أهداف. بينما الثانية فاز فيها على منتخب اليونان بنتيجة 2-1.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وإسكتلندا في افتتاح يورو 2024؟

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وإسكتلندا هي شاشة قناة Bein Max 1 مباشرة وحصريا. لأن مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لبطولة اليورو في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة ألمانيا ضد إسكتلندا على الإنترنت من خلال منصة بي ان كونكت، أو تطبيق TOD. وكلاهما يتطلب اشتراك مدفوع.

متى موعد مباراة ألمانيا ضد إسكتلندا في افتتاح بطولة يورو 2024؟

موعد مباراة ألمانيا وإسكتلندا هو يوم الجمعة 14 يونيو 2024. على أن تبدأ مجريات اللقاء بحلول الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة. بينما في الحادية عشر مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

قد يهمك أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى