كوبا امريكا 2024

حظوظ لاعبي ريال مدريد في التتويج ببطولة كوبا أمريكا 2024

نستعرض معكم في هذا المقال ما هي حظوظ لاعبي ريال مدريد في التتويج ببطولة كوبا أمريكا 2024. والتي سوف تنطلق بتاريخ 21 من شهر يونيو الجاري، وحتى يوم 14 من شهر يوليو المقبل.

وقدم ريال مدريد الإسباني موسما استثنائيا فاز فيها بالليجا الإسبانية، وختمها بالفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا 2024 على حساب بوروسيا دورتموند الألماني.

لاعبي ريال مدريد في كوبا أمريكا 2024

  • إيدير ميليتاو – منتخب البرازيل.
  • فيديريكو فالفيردي – منتخب أوروجواي.
  • فينيسيوس جونيور – منتخب البرازيل.
  • إندريك – منتخب البرازيل.

حظوظ لاعبي ريال مدريد في التتويج ببطولة كوبا أمريكا 2024

وفي حالة تحقيق أي من لاعبي الريال بطولة الكوبا، فهذا سيزيد بكل تأكيد من نقاطهم في المنافسة على جائزة الكرة الذهبية والجوائز الفردية.

ويأتي فيديريكو فالفيردي صمام أمام وسط الملعب للنادي الملكي مشاركا مع منتخب بلاده أوروجواي، والذي يبقى مرشحا للبطولة لكن بدرجة أقل عن البرازيل والأرجنتين المرشحان بقوة للقب.

فينيسوس والبالون دور!

ولا يخفى على الجميع سرا ما قدمه البرازيلي فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد خلال الموسم الماضي. فقد كان حاسما في كل الأوقات طوال الموسم، وآخرها في نهائي دوري الأبطال حينما سجل الهدف الثاني للميرنجي.

وبدون بطولة كوبا أمريكا، فإن فينيسيوس جونيور يبقى مرشحا وبقوة وربما هو أبرز مرشح لجائزة الكرة الذهبية.

لكن التتويج ببطولة الكوبا من عدمه سيشكل فارقا لا يستهان به في حسم الجائزة للبرازيلي من عدمها. خاصة وأن هناك كيليان مبابي مرشح للتويج باليورو مع فرنسا. وليونيل ميسي مرشح للتويج بالكوبا مع الأرجنتين. وجود بيلينجهام مرشح للتويج باليورو مع إنجلترا. وكذلك توني كروس مرشح لليورو مع منتخب ألمانيا.

قد يهمك أيضا: آخر تطورات مستقبل جواو فيليكس وكانسيلو مع برشلونة

زر الذهاب إلى الأعلى