يورو 2024

بيدري يعدد مميزات معسكر منتخب إسبانيا فى يورو 2024

قال بيدري لاعب وسط منتخب إسبانيا إن غرفة ملابس المنتخب مليئة بالشخصيات القيادية وإن الروابط القوية بين اللاعبين ستكون أكبر ميزة للفريق في بطولة أوروبا لكرة القدم هذا الشهر.

ويقع المنتخب الإسباني في المجموعة الثانية وهي تعد الأقوى في مجموعات يورو 2024، حيث تضم كل من إسبانيا وإيطاليا بالإضافة إلى منتخبات كرواتيا وألبانيا.

ويسعى الماتادور بقيادة مدربه دي لافونتي في تحقيق اللقب وعودة المنتخب الإسباني إلى منصات التتويج، وذلك بعدما كان قريبًا جدًا من التواجد في نهائي النسخة الماضية 2020 لكنه ودع البطولة من الدور نصف النهائي على يد منتخب إيطاليا.

ويلقي منتخب إسبانيا مع كرواتيا يوم السبت المقبل على ملعب أوليمبياستاديون في الجولة الأفتتاحية من بطولة اليورو، ويقع اللاروخا في المجموعة الثانية، مع منتخبات إيطاليا، وألبانيا.

وقال بيدري في تصريحات نقلتها صحيفة “الإندبندنت” إلى أن غرفة تبديل الملابس في منتخب إسبانيا مليئة بالقادة”.

واضاف نحم البارسا: ” أن أهم أسلحة الفريق في بطولة أوروبا سيكون الروابط القوية بين اللاعبين”.

وتابع: “أشعر أنني أستطيع المساهمة كثيرًا في الفريق وعملت للوصول إلى ما أنا عليه الآن، هذا الموسم كان صعبًا، لكني أشعر أنني في أفضل لحظاتي هذا العام”.

وشدد عن العلاقه بين لاعبي ريال مدريد  وبرشلونة في معسكر الماتادور: “أعتقد أننا تحدثنا في الأيام القليلة الماضية عن هذا الأمر، وأن أعظم ما لدينا هو أننا لسنا فريق وحسب، بل عائلة داخل وخارج الملعب”.

واختتم “القائد هو الفريق ككل هناك العديد من اللاعبين الذين هم قادة يساعدوننا كثير، وهم يعملون كقادة، لكنني أعتقد أن الفارق الكبير بين جميع الفرق ونحن هو أنه لا يوجد هناك أي قائد أهم من غيره، بل الجميع سواسية”.

زر الذهاب إلى الأعلى