أخبارالدوري الإسبانيسوق الانتقالات

ريال مدريد لا يهدأ.. الميرنجي يتحرك نحو صفقة جديدة

بعد ضم النجم كيليان مبابي، يتحرك الميرنجي نحو صفقة جديدة ليواصل الميركاتو الذي بدأه بقوة لتعزيز تشكيلة الفريق للموسم المقبل.

وبحسب صحيفة “آس”، فإن ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع خوان غارسيا، حارس مرمى إسبانيول البالغ من العمر 23 عامًا. واستغل جارسيا، الذي كان يعتبر لفترة طويلة حارس مرمى المستقبل للنادي الكاتالوني، أقصى استفادة من فرصته بعد إصابة فرناندو باتشيكو. منذ شهر مارس، أثبت نفسه باعتباره اللاعب الأساسي بلا منازع، حيث حافظ على شباكه نظيفة عشر مرات في 18 مباراة.

لم يمر أداء غارسيا الممتاز دون أن يلاحظه أحد في سانتياغو برنابيو. يعد وضع حراسة المرمى الحالي في ريال مدريد غريبًا، حيث أكد تيبو كورتوا مجددًا مكانته كواحد من أفضل اللاعبين في العالم، ويواجه أندريه لونين مستقبلًا غامضًا على الرغم من اقترابه من التجديد. ومع وصول كورتوا إلى مستوى لا يهزم، وجد لونين صعوبة في إثبات قيمته في اللحظات الحاسمة، مما دفع النادي الأبيض إلى استكشاف الخيارات في سوق حراس المرمى. أرسنال هو أحد الأطراف الرئيسية المهتمة بالتعاقد مع الأوكراني.

اقرأ المزيد: الوجهات الثلاث المحتملة لأندري لونين

ريال مدريد يستهدف خوان جارسيا من إسبانيول

خوان جارسيا

الميرنجي يتحرك صفقة جديدة، وهذه المرة هي خوان غارسيا، والذي يتناسب بشكل مثالي مع احتياجات ريال مدريد. يبلغ طوله 191 سم، ويتميز بلعبه الهوائي الممتاز، وشجاعته في الخروج وقدرته على الرد، وهي خصائص تذكرنا بكورتوا نفسه. ويتضمن عقده مع إسبانيول، الذي يمتد حتى عام 2028، شرطًا جزائيًا بإنهاء العقد قد يتجاوز 20 مليون يورو إذا تمكن الفريق من الصعود إلى الدوري الإسباني.

ورغم أن رغبة جارسيا هي مواصلة الدفاع عن مرمى إسبانيول في دوري الدرجة الأولى، إلا أن اهتمام ريال مدريد وأندية الدوري الإنجليزي الممتاز قد يجعله يعيد النظر في مستقبله. وفي الوقت الحالي، يتم تعليق أي تحرك حتى يختتم إسبانيول مشاركته في تصفيات الصعود. تنعكس العلاقة الممتازة بين الناديين في المفاوضات بشأن توقيع خوسيلو، والتي سيتم حلها بعد التصفيات.

أثبت حارس المرمى الشاب أنه جاهز لتحديات أكبر. إذا لم يحقق إسبانيول الصعود، فقد يكون اهتمام ريال مدريد هو الخطوة الأولى نحو مرحلة جديدة في مسيرة خوان جارسيا الواعدة.

اقرأ أيضا: 

زر الذهاب إلى الأعلى