مباريات اليوم

سلوفاكيا تحقق فوز تاريخي على بلجيكا في يورو 2024

افتتح ملعب دوتش بانك بارك تحت انظار 42 الف مشجع أبوابه لاستضافة مباراة الجولة الاولي من بطولة اليورو التي تجمع بين بلجيكا وسلوفاكيا اليوم الاثنين الموافق 17 من شهر يونيو الجاري 2024 .

وانتهت مباراة بلجيكا وسلوفاكيا في كأس أمم أوروبا بفوز سلوفاكيا 1/0.

وأحرز إيفان سكرانز هدف المباراة الوحيد لمنتخب سلوفاكيا في الدقيقة 7 من زمن الشوط الأول.

تفاصيل عن مباراة بلجيكا وسلوفاكيا اليوم في يورو 2024

ومن المنتظر أن يعتمد دومينيكو تيديسكو علي قوته الضاربة علي مدار شوطي المباراة، خاصة في الشق الهجومي الذي يضم كيفين دي بروين وروميلو لوكاكو بجانب عناصر الشباب التي يعتمد عليها المدرب الإيطالى، وهم جميعهم قادرين علي تحقيق ضربة بداية قوية في مواجهتهم أمام منتخب سلوفاكيا.

بينما يسعي منتخب سلوفاكيا لتحقيق بداية جيدة في البطولة، وتحقيق أول ثلاث نقاط علي حساب المنتخب البلجيكي، تساعده في تخطي حاجز الدور الأول من البطولة القارية.

موعد مباراة بلجيكا وسلوفاكيا اليوم

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة بلجيكا وسلوفاكيا، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة والسعودية والعراق والكويت واليمن ولبنان وسوريا والصومال، كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة الثامنة مساءا.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وسلوفاكيا 

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لنقل مباريات كأس أمم أوروبا يورو 2024، وسوف يتم نقل مباراة بلجيكا وسلوفاكيا عبر قناة beIN Max 2 .

وسيتولى مهمة التعليق على أحداث مباراة بلجيكا وسلوفاكيا المعلق الرياضي عصام الشوالي.

ضربة قوية لمنتخب بلجيكا قبل بطولة يورو 2024

زر الذهاب إلى الأعلى