يورو 2024

شاهد مجاني.. القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وتركيا في بطولة يورو 2024

يبحث عشاق الساحرة المستديرة حول العالم وبالاخص عشاق الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو عن القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وتركيا في يورو 2024 .

ويستضيف ملعب سيغنال إيدونا بارك مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب البرتغال ومنتخب تركيا، مساء اليوم السبت في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس أمم أوروبا يورو 2024 .

وانتزع منتخب البرتغال فوزا صعبا أمام منتخب التشيك في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف، بينما حقق منتخب تركيا فوز مثير علي منتخب جورجيا بثلاثية مقابل هدف.

ويعد منتخب البرتغال من أقوى المرشحين للفوز باللقب الأوروبي، حيث يطمح كريستيانو رونالدو لتكرار إنجاز 2016 خاصة وأنها قد تكون البطولة الأخيرة له.

موعد مباراة البرتغال والتشيك اليوم

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة البرتغال والتشيك، مساء اليوم السبت في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة والسعودية والعراق والكويت واليمن ولبنان وسوريا والصومال، كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة الثامنة مساءا.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وتركيا في يورو 2024 

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات كأس أمم أوروبا يورو 2024 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسوف يتم نقل مباراة البرتغال والتشيك عبر قناة beIN Max 2 .

وسيتولى مهمة التعليق على أحداث مباراة البرتغال والتشيك عبر قناة beIN Max 2 المعلق الرياضي علي سعيد الكعبي .

كونسيساو يقود البرتغال للفوز على التشيك

البرتغال تفوز على التشيك بهدفين مقابل هدف

زر الذهاب إلى الأعلى