الدوري الإنجليزيبطولات عالمية

مانشستر سيتي يواجه تنوتنهام في السادسة و النصف من مساء اليوم في قمة الجولة ال 22 من الدوري الإنجليزي

تتجه الأنظار في السادسة والنصف من مساء اليوم نحو ملعب توتنهام هوتسبير حيث تنطلق ضربة البداية لقمة الجولة الثانية و العشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز بين كتيبة بيب جوارديولا و ابناء انطونيو كونتي في مباراة من العيار الثقيل بين وصيف البطولة و صاحب المركز الخامس .

مستغلاََ تعثر أرسنال أمام إيفرتون , يدخل مانشستر سيتي المباراة تحت شعار ” لا بديل عن الثلاث نقاط ” و مواصلة تضييق الخناق على أرسنال المتصدر وتقليص فارق النقاط إلى نقطتان فقط لتستمر الإثارة والتشويق إلى الأمتار الأخيرة من نهاية بطولة الدوري , ويدخل الفريق المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز بثلاثية نظيفة على وولفرهامبتون في الجولة الماضية .

و يعول بيب جواريولا على نجم الفريق و هداف بطولة الدوري حتى الأن ايرلينج هالاند ب 24 هدف , ومن المنتظر أن يكسر هالاند هذا الرقم في الجولات القادمة و على موعد من تحقيق رقم قياسي جديد لهداف بطولة الدوري الإنجليزي في نسخة واحدة , وأيضاََ وجود قوة ضاربة للفريق في ظل تواجد رياض محرز و كيفين ديبروين و غوندوغان .

أما عن توتنهام أصحاب الأرض و الجمهور في محاولة للحاق بنيوكاسل يونايتيد صاحب المركز الرابع , حيث يدخل كونتي اللقاء معتمداََ على الخط الهجومي المتمثل في قائد المنتخب الإنجليزي هاري كين و الكوري الجنوبي سون و هويبرج و كولوسيفسكي في ظل غياب المهاجم البرازيلي ريتشارلسون عن مستواه فيظل توتنهام يمتلك الخيارات المناسبة التي تمثل قوى ضاربة للفريق .

فهل يستطيع كونتي تحقيق الثلاث نقاط ورد الأعتبار خاصةََ بعد الخسارة في مباراة الدور الأول أمام السيتي برباعية مقابل هدفين و تقليص الفارق مع نيوكاسل إلى نقطة وحيدة و إلحاق الهزيمة الثالة بكتيبة جوارديولا هذا الموسم بالدوري , أم يكون لهالاند ورفاقه رأي آخر .

زر الذهاب إلى الأعلى