مباريات اليوم

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم بالدوري المصري

مواجهة صعبة تنتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عندما يواجه نظيره بيراميدز ، اليوم الجمعة 3 مارس 2023 ، ضمن مواجهات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز ، المقرر لها الدفاع الجوي بالملعب بالتجمع الخامس.

ويدخل فريق الزمالك المباراة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري العام برصيد 32 نقطة وجمعهم من 18 مباراة ، بينما يحتل فريق بيراميدز المركز الثاني بالجدول برصيد 38 نقطة وجمعهم من 19 مباراة خاضوها حتى الآن.

يأمل المدير الفني البرتغالي جيزفالدو فيريرا وأعضاء الجهاز الفني الفوز بمباراة بيراميدز الصعبة حتى يستمر الفريق في الحفاظ على الروح المعنوية التي عادت للاعبين بعد الفوز الأخير على سموحة 3-1 في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، فيما تعادل بيراميدز في مباراته الأخيرة أمام المصري بدون أهداف.

وحقق الزمالك اللقب في الموسمين الماضيين ، ليواصل سيطرته على صورة الألقاب المحلية في المواسم القليلة الماضية ، فيما احتل بيراميدز المركز الثاني في موسم 2021-22 بفوزه على الأهلي الثالث.

فاجأ جوزيفالدو فيريرا ، مدرب الزمالك ، لاعبيه في لقاء مطول قبل ساعات قليلة بمفاجأة كبيرة تتمثل بضرورة خوض المباريات الـ16 المتبقية له في الدور الثاني بكل قوة والتمسك بآمال المنافسة في. يتصدر جدول الترتيب رغم فارق النقاط الذي يفصله عن متصدر الأهلي وتراجعه في نفس الوقت في جدول الترتيب ، مؤكدا أن الزمالك لا يزال أمامه فرصة ذهبية للمنافسة على صدارة الدوري ، في حالة تعثر الأهلي مرة أخرى في مبارياته المقبلة.

وحذر البرتغالي باتشيكو لاعبيه خلال الجلسة التي جمعتهم مؤخرا من انتفاضة نادي الزمالك ، في ضوء نتائجها الأخيرة ، وطالبهم باللعب بحذر حتى اللحظة الأخيرة من المباراة مهما كانت النتيجة.

فاز الزمالك في مباراتي الدوري الموسم الماضي ذهابًا وإيابًا بثلاثة أهداف دون رد ، ورغم فوز بيراميدز بركلات الترجيح في مواجهة الكأس الأخيرة ، فإن آخر انتصار له على الأبيض يعود إلى 23 أبريل 2019 ، عندما لم يكن قادرا على الفوز في آخر سبع مباريات. .

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

يلتقي الزمالك نظيره بيراميدز في الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز اليوم الجمعة 4 فبراير في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والسودان وجنوب أفريقيا والأردن الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة. – بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة التاسعة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وريال مدريد في الدوري المصري

وستبث أون تايم سبورتس مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز المقرر لها يوم الجمعة الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة ، حيث تتمتع القناة بحقوق حصرية لبث مباريات بطولة الدوري الممتاز.

التشكيل المتوقع للزمالك ضد بيراميدز في الدوري العام

تغييرات في تشكيلة الزمالك المنتظرة
ومن المتوقع أن يقوم فريرا ، مدرب فريق الزمالك ، بإجراء عدة تغييرات في صفوف الزمالك خلال مباراة الزمالك وبيراميدز ، ومن

من المتوقع أن يكون التشكيل المتوقع للزمالك أمام بيراميدز على النحو التالي:

الحارس: محمد صبحي

خط الدفاع: حسام عبد المجيد ، محمد عبد الغني ، حمزة المثلوثي

خط الوسط: أحمد أبو الفتوح ، نبيل عماد دونجا ، أشرف روقة ، سيد نيمار ، أحمد مصطفى زيزو.

 

زر الذهاب إلى الأعلى