مباريات اليوم
أخر الأخبار

ريمونتادا ميلان وتعادل اليوفي وسقوط بطل البريميرليج حصيلة مباريات الأربعاء في أوروبا

انتهت مباريات اليوم الأربعاء في معظم الدوريات الأوروبية، خاصة في الدوري الإنجليزي، والدوري الإيطالي، وشهدت جميع اللقاءات أهدافًا ما عدا مباراة واحدة بين أودينيزي ولاتسيو، وكانت هناك مواجهات علي صفيح ساخن، مثل مباراة أرسنال وليفربول، وميلان وبارما، وساسولو ويوفنتوس.

ويستعرض لكم “195 سبورتس” جميع نتائج هذه المباريات، بجانب المراكز التي وصل إليها الفرق بعد مباريات اليوم:

نبدأ من البريميرليج الذي شهد 4 مباريات في ثاني أيام مباريات الجولة الـ 36، حيث حقق أرسنال فوزًا غاليًا علي البطل المتوج ليفربول بهدفين مقابل هدف، وصعد الجانرز إلي المركز التاسع بعد هذا الانتصار برصيد 53 نقطة، احرز اهداف المدفعجية “ألكسندر لاكازيت، وريس نيلسون”، فيما ارحز هدف الريدز الوحيد السنغالي ساديو ماني.

وفي المباراة الثانية حقق مانشستر سيتي فوزًا علي بورنموث بهدفين مقابل هدف، احرز اهداف السيتيزن ديفيد سيلفا، وجبرييل خيسوس، بينما هدف بورنموث احرزه ديفيد بروكس، ليرفع رصيده إلي 75 نقطة في المركز الثاني، بينما بقي بورنموث في المركز الـ 18 برصيد 31 نقطة واصبح في مهدد بالهبوط رسميًا في حال فوز واتفورد علي وست هام في نفس الجولة يوم الجمعة المقبلة.

وحقق توتنهام هوتسبير فوزًا غاليًا خارج أرضه ضد نيوكاسل يونايتد بثلاثية مقابل هدف، احرز اهداف السبيرز هيونغ مين سون، وهاري كين هدفين، في حين سجل هدف اصحاب الارض “مات ريتشي”، ليقفز للمركز السابع مؤقتًا، برصيد 55 نقطة، في انتظار مباراة شيفيلد يونايتد ضد ليستر سيتي علي ملعب الاخير، وبقي نيوكاسل في المركز الـ 13 برصيد 43 نقطة.

وفقد وولفرهامبتون نقطتين ثمينتين بعد تعادله علي ملعب بيرنلي بهدف لكل فريق، احرز هدف الذئاب راؤول خيمينيز، وتعادل لاصحاب الارض كريس وود، في الدقيقة الاخيرة من ضربة جزاء، ليبقي في المركز السادس برصيد 56 نقطة، في حين بيرنلي في المركز العاشر بـ 51 نقطة.

ونذهب إلي الكالتشيو جنة كرة القدم، والذي لعب فيه 7 مباريات:

وكانت مباراة ساسولو مع المتصدر يوفنتوس أشدها سخونة وإثارة، بعد ان ان فعل أصحاب الأرض ريمونتادا من الخسارة 2-0 إلي التقدم 3-2 ثم احرز السيدة العجوز الهدف الثالث لتنتهي المباراة بثلاثية لكل فريق، افتتح دانيلو التسجيل في اللقاء، ثم جونزالو هيغوايين، ليرد اصحاب الارض بثلاثة اهداف عن طريق كلًا من “فيليب ديوريتشيتش، دومينيكو بيراردي، فرانشيسكو كابوتو، ثم احرز الهدف الثالث والتعادل لليوفي أليكس ساندرو.

ليرتفع رصيد يوفنتوس إلي 77 نقطة بفارق 7 نقاط عن الوصيف أتلانتا، وذلك قبل نهاية الدوري بـ 5 جولات كاملة، في حين ارتفع رصيد ساسولو إلي النقطة 47 في المركز الثامن.

مثلما فعل ميلان ضد بارما علي ملعب سان سيرو بعد ان حول تأخره بهدف إلي الفوز بثلاثية، ليبقي في المركز السابع برصيد 53 نقطة، ليقترب اكثر من المشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل، في حين توقف رصيد بارما عند 40 نقطة في المركز الـ 12.

وفقد نابولي نقطتين بتعادله إيجابيًا 1-1 مع بولونيا، ليرفع رصيد إلي 53 في المركز السادس، بينما رفع بولونيا رصيده إلي 43 في المركز العاشر.

وسحق سامبدوريا ضيفه كالياري بثلاثية نظيفة، ليبقي في المركز الـ 14 برصيد 38 نقطة، بينما كالياري في المركز الـ 11 برصيد 41 نقطة.

واكتسح فيورنتينا مضيفه ليتشي بثلاثية مقابل هدفًا، ليرفع رصيده إلي 39 نقطة في المركز الـ 13، بينما توقف رصيد اصحاب الارض عند النقطة 29 في المركز الـ 18.

بينما حقق روما فوزًا مهمًا علي هيلاس فيرونا بهدفين مقابل هدفًا، ووصل إلي النقطة الـ 57 في المركز الخامس، بينما توقف رصيد الضيوف عند النقطة الـ 44 في المركز التاسع.

وأخيرًا انتهت مباراة أودينيزي ضد لاتسيو بالتعادل السلبي، ليبقي اصحاب الارض في المركز الـ 15 برصيد 35 نقطة، بينما احتل لاتسيو المركز الثالث مؤقتًَا برصيد 69 نقطة، في انتظار مباراة سبال ضد إنتر ميلان صاحب المركز الرابع غدً الخميس.

زر الذهاب إلى الأعلى