الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

ميسي يتعلم الفرنسية ويثير الجدل حول انتقاله إلى سان جيرمان

أفادت تقارير أوروبية، اليوم الثلاثاء، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي أيقونة برشلونة اتخذ خطوة نحو وجهته المستقبلية، خاصة أن عقده مع النادي الكتالوني ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ولم يقرر ميسي حتى الآن تجديد عقده مع برشلونة أم الرحيل إلى نادٍ آخر، وهو ما يزيد القلق في البارسا بسبب غموض موقف معشوق الجماهير.

وارتبط ميسي بالانتقال إلى باريس سان جيرمان للعب بجوار زميله السابق نيمار، أو الانتقال إلى مانشستر سيتي ليكون تحت قيادة مدربه السابق بيب جوارديولا.

وفي الوقت الحالي، بحسب قناة “كانال بلس”، بدأ ميسي وجميع أفراد أسرته تعلم اللغة الفرنسية، في إشارة فسرها البعض على قرب انتقاله إلى باريس، وارتداء قميص سان جيرمان.

وتساءل البعض: “لماذا سيتعلم الفرنسية إذا كان سيوقع لمانشستر سيتي؟”.

على أن ميسي أكد بنفسه في لقاءات صحفية سابقة، أنه لن يتخذ أي قرار بشأن مستقبله حتى نهاية الموسم الحالي.

ومنذ فترة قريبة؛ اعترف الأرجنتيني لياندرو باريديس، لاعب باريس سان جيرمان، بأن ناديه حاول إقناع ميسي للانتقال إليه في الصيف المقبل.

وقال باريديس: “الأمر متروك لميسي إذا أراد أن يأتي، لأن باريس سان جيرمان يحاول إقناعه”.

وقبل أيام قليلة؛ قال ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، إن كرسيهم محجوز في سباق التعاقد مع ميسي، لكنه لم يدخل في مفاوضات رسمية بعد.

وبدأ برشلونة الموسم الحالي، على عكس المواسم السابقة، متأخرًا في جدول الترتيب، وشهد تغييرًا في القيادة الفنية، لكنه بدأ يتعافى مؤخرًا ليصل إلى المركز الثالث برصيد 37 نقطة من 19 مباراة، تاركًا الصدارة لأتلتيكو مدريد برصيد 47 نقطة من 18 مباراة فقط، والوصافة لغريمه التقليدي ريال مدريد برصيد 40 نقطة من 19 مباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى